احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الخيار الأفضل لمرضى فسغس للحد من الكرياتينين 7


من الناحية الطبية، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7 هو في نهاية المرض الكلوي المرحلة (يوريمية)، وفي هذه الحالة المرضى لديهم لاتخاذ غسيل الكلى لغرض إطالة الحياة كما تضررت الكلى أكثر من 90٪. لذلك، ليس هناك شك في أن المرضى حريصون على معرفة أن ما هو الخيار الأفضل لمرضى فسغس للحد من الكرياتينين 7.
الاسم الكامل لل فسغس هو البؤري القطعي التصلب الكبيبي في بعض الكبيبات الكلى تلفت بشكل سيئ. كما نعلم جميعا، الكبيبة هو المكان الأساسي حيث يتم تصفية الدم. عندما لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما ينبغي القيام به، والمرضى لديهم بعض الأشياء السامة الاحتفاظ بها في الجسم. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى يخضعون تورم، بروتينية، وبول الدم والغثيان والقيء. ووفقا لهذه، يضطر المرضى إلى القيام ببعض العلاجات.
في معظم البلدان، سيتم استخدام غسيل الكلى وزرع الكلى لمرضى فسغس مع الكرياتينين 7. ومع ذلك، زرع الكلى ليست وسيلة جيدة لمرضى فسغس منذ فسغس سيعود بسهولة بعد زرع الكلى. وعلاوة على ذلك، غسيل الكلى لا يمكن استرداد وظيفة الكلى في حين حفز الكثير من الآثار الجانبية.
وبعد ذلك، هل هناك علاج آخر لمرضى فسغس مع الكرياتينين 7؟
السموم إزالة العلاج يمكن أن يكون بديلا عن غسيل الكلى لمساعدة المرضى على تقليل الكرياتينين 7 بشكل طبيعي. خلال العلاج، سيتم تطبيق سلسلة من العلاجات الطبيعية لتعزيز الترسبات السامة من الجسم بشكل فعال. الى جانب ذلك، أنها قادرة على تعزيز فعالية العلاجات الأخرى مثل مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، العلاج حمام كامل، العلاج تبخير، الحجامة الزجاج والعلاج المناعي. وبالتالي، سيتم إصلاح الكلى إلى حد ما، سيتم تقليل الكرياتينين 7، وسيتم تخفيف المضايقات. لذلك، يمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية نسبيا. على الرغم من هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى على تقليل مستوى الكرياتينين، ونحن لا يمكن أن نعد أن مرضى غسيل الكلى يمكن أن يلقي تماما قبالة ذلك. ما يمكننا القيام به بالنسبة لهم هو تخفيف المضايقات الناجمة عن غسيل الكلى وتمديد فترة غسيل الكلى ممكن ما نستطيع.
هل لديك مستوى الكرياتينين عالية؟ هل تريد تقليل مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق