احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بيلة دموية واعتلال الكلية السكري، هل هناك أي طريقة لعلاج ذلك


اعتلال الكلية السكري يشير إلى نوع من الأضرار الكلى الناجمة عن سنوات من ارتفاع نسبة السكر في الدم غير المنضبط. عندما يكون لدى المرضى مشاكل مع بيلة دموية، وجود الدم في البول، وعادة ما يتم تلف الكلى سيئة للغاية التي فشلت في تصفية الدم بشكل صحيح كما ينبغي أن تفعل. في حين، هل هناك أي طريقة لعلاج بيلة دموية واعتلال الكلية السكري؟
أولا، نحن بحاجة لدراسة لماذا يظهر بيلة دموية على مرضى اعتلال الكلية السكري وذلك لعلاج ذلك في الأساس.
هناك الكثير من الأمراض يمكن أن تحفز بيلة دموية، مثل التهاب المسالك البولية، وحصى الكلى، تلف الكلى وهلم جرا. لمرضى اعتلال الكلية السكري، فإنها أفضل أن تأخذ الموجات فوق الصوتية B، واختبار البول وغيرها من الامتحانات للتأكد من سبب بيلة دموية.
ثانيا، كيفية علاج بيلة دموية؟
باستثناء العلاجات الأعراض، يمكن للمرضى الحصول على بعض العلاجات في اشارة الى الأسباب الجذرية. على سبيل المثال، أخذ بعض العوامل المضادة للبكتيريا لتبديد العدوى وإزالة الحجر من الجسم لمرضى حصى الكلى. حتى لو كان بيلة دموية هو مضاعفات اعتلال الكلية السكري، يمكن لبعض العلاجات الطبيعية تساعد المرضى على تخفيف الأعراض واستعادة وظيفة الكلى بشكل فعال.
ثالثا، ما هي علاجات بيلة دموية الناجمة عن اعتلال الكلية السكري؟
علاج السموم إزالة فعالة جدا في علاج بيلة دموية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأخذ آثار خاصة على وقف تلف الكلى وتعزيز فعالية العلاجات الأخرى التي تنطوي على الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، العلاج بالحمام الكامل، العلاج تبخير، دورة العلاج، والوخز بالإبر والعلاج المناعي.
وبالمناسبة، فإن النظام الغذائي الجيد التخطيط والعادات الحية الصالحة لا يمكن أن تأخذ فقط جزءا في حماية الكلى، ولكن أيضا المشاركة في إدارة الجلوكوز في الدم جيدا.
هل تبحث عن الطرق الطبيعية لعلاج بيلة دموية لاعتلال الكلية السكري؟ هل تريد الحفاظ على ظروف المرض بشكل عفوي؟ هل طويلة لتفادي غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق