احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعد تضررت الكلى بنسبة 80٪، ويمكن استردادها


"بعد الظهر جيدة، الدكتور بعد تلف الكلى بنسبة 80٪، ويمكن استردادها؟" وقال أيضا "والدي يبلغ من العمر 68 عاما وقال الطبيب أنه الكلى تضررت 80٪".
هل لديك سؤال مماثل له؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات التفصيلية بحرية.
الكلى التالفة بنسبة 80٪ يعني أن هناك فقط خمس وظائف الكلى حفظ على العمل لتصفية الدم وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم. في هذه الخلفية، والمرضى لديهم السموم والنفايات المتراكمة في الجسم، والتي يمكن أن توفر المزيد من الضرر للخلايا الكلى الذاتية والأنسجة. إلى جانب ذلك، سوف تتأثر العلاجات في هذه الحالة أيضا.
ووفقا لهذه، إذا كان المرضى يريدون استعادة الكلى، فإنها أفضل لوقف تلف الكلى. وهما طريقتان، واحدة هي لمساعدة المرضى يعيشون بعيدا عن العوامل الاستقرائية وارتفاع ضغط الدم والسكري والبيئة السيئة وبعض الأدوية وغيرها، والآخر هو لتنظيف جميع المواد السامة مخبأة في الجسم كله. باستثناء غسيل الكلى، والسموم إزالة العلاج يمكن أن تساعد المرضى على القضاء على هذه الأشياء الضارة من الجسم بشكل طبيعي وفعال. وعلاوة على ذلك، فإنه يحتوي على آثار جانبية أقل، يمكن أن تحمي الكلى بدلا من الحد من وظائف الكلى وتعزيز الكلى للبدء في تجديد مقارنة مع غسيل الكلى.
ومع ذلك، فقط عن طريق جعل البيئة الداخلية واضحة لا يمكن عكس المرض. وهناك علاج لإصلاح وظيفة الكلى هو في حاجة قرحة من قبل المرضى. في الصين، يمكن للمرضى أن تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، والطب الصيني عن طريق الفم، الكى، حمام القدم ودورة العلاج سوف تستخدم على أساس ظروف مرضى المرضى لمساعدة المرضى في علاج الكلى. منذ الأعشاب الرائعة المستخدمة في هذه العلاجات اختار بعناية من الطبيعي، والمرضى ليس لديهم حاجة للقلق حول الآثار الجانبية.
عندما يتم استعادة الكلى، والأعراض سوف تتلاشى، سيتم تحسين وظيفة الكلى، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والمضاعفات أو الأعراض، وعلاجات واحد مع تلف الكلى بنسبة 80٪، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق