احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

آلام الظهر ومرض الكلى المتعدد الكيسات، هل هو قابل للعلاج


لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، إذا لم يكن هناك الكثير والكيسات أكبر في الكلى، قد لا يشعر المرضى مزعجة. وبعد ذلك، وكيفية علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر؟ هل هو قابل للشفاء؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات (يكد) هو اضطراب الكلى الجيني الذي الخراجات غير طبيعية تنمو في الكلى. في هذه الحالة سيتم خفض وظيفة الكلى وسيتم تقييد الأنسجة المجاورة، والتي سوف تحفز آلام الظهر. وهذا يعني، إذا كان المرضى يريدون الحفاظ على الوضع من يكد، فإنها يجب السيطرة على الخراجات أولا.
بشكل عام، بالنسبة للمرضى الذين لديهم تاريخ عائلة يكد، يجب أن تأخذ النظام الغذائي الصحي وأنماط الحياة. إذا وجدوا وجود الخراجات النامية في الكلى، وينبغي اتباع نظام غذائي كلوي بدقة.
الى جانب ذلك، فإن المرضى يكد من الأفضل أن يتلقى العلاج الطبيعي لتقليل الخراجات، الطب الصيني، على سبيل المثال. سريريا، يمكن أن الطب الصيني يساعد المرضى يكد تقليل الخراجات، وكبح جماح إفراز الخراجات، وإزالة الرواسب السامة، وتخفيف الأعراض بما في ذلك آلام الظهر، وإصلاح الكلى المريضة، وما إلى ذلك، مرة واحدة في الكلى معطوب، والمرضى لا يمكن الحصول على الكلى التعافي إلى 100٪. ما يمكننا القيام به لمرضى يكد هو لمساعدتهم على العيش حياة مستقرة وتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.
الكى، وهو الطب الصيني التقليدي، هو دخان نقاط الوخز المحددة للمرضى التي تم العثور عليها وفقا لنظريات الطب الصيني التقليدي. مع مساعدة من الكى، سيتم زيادة تشي صحية في الجسم وسوف الخراجات تحت السيطرة. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى سيبدأون في استئناف.
يتم الجمع بين العلاج المناعي الأدوية الغربية والأدوية الصينية التي تستخدم أساسا لتعزيز الحصانة. كما نعلم جميعا، هو أكثر سهولة لمرضى يكد للحصول على العدوى، والحصانة أقوى يمكن أن تحمي المرضى من العدوى وغيرها من الأمراض.
هل تعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات مع آلام الظهر؟ هل أنت مهتم في الطب الصيني؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق