احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب القيام به لاستعادة الكلى السيئة


"ما يجب القيام به لاستعادة الكلى السيئة؟" أعتقد أن جميع المرضى والناس من حولهم يريدون معرفة الجواب بوضوح. إذا كنت مهتما في هذا، يرجى الاتصال أونلين دكتور.

الكلى هو الجهاز الرئيسي لتصفية الدم وإزالة المياه الزائدة، والسموم ومنتجات النفايات من الجسم. مرة واحدة فشلت في إنجاز وظيفتها بدقة، سيتم جمع عدد لا يحصى من المسائل السامة في الجسم، والتي بدورها سوف يضعف الكلى وخفض آثار العلاجات. وعلاوة على ذلك، فإن المرضى لديهم صعوبة مع ضعف، وذمة، بروتينية، والغثيان وغيرها من الأمراض نتيجة للكلى التالفة. وبالتالي، هل هناك أي طريقة لعلاج الكلى سيئة؟

أنا آسف جدا أنه لا توجد وسيلة لعلاج تماما الكلى التالفة إلى وضعها الطبيعي في الوقت الحاضر. ما يمكننا القيام به للمرضى الذين يعانون من سوء الكلى هو أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة المرضى يعيشون حياة طبيعية نسبية. في الواقع، حتى لو تم أخذ زرع الكلى بنجاح، والمرضى لا تزال تأخذ الوجبات الغذائية المخطط لها جيدا والأدوية المضادة للرفض لمنع الكلى أسوأ مرة أخرى.

إذا كنت لا ترغب في إجراء عملية جراحية، يرجى اتخاذ علاج فعال في أقرب وقت ممكن. وإلا، قد لا يتم حفظها باستثناء غسيل الكلى وزرع الكلى.

في الصين، والمرضى الذين يعانون من الكلى سيئة تأخذ فحص دقيق والتشخيص. وبناء على هذه، سيتم تطبيق بعض الأدوية الصينية التي تنطوي على علاج إزالة السموم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج حمام كامل، والعلاج تبخير وماي كانغ خليط للمرضى لغرض إصلاح وظيفة الكلى أقل. كما يتم التقاط جميع الأعشاب ليس فقط من الطبيعة، ولكن قررت أيضا وفقا لظروف مرض المرضى، والمرضى لا داعي للقلق حول ردود الفعل السلبية. عندما يتم استعادة الكلى مع الأدوية الصينية، سيتم تحويل الأعراض والمرضى يمكن أن يشعر على نحو أفضل من ذي قبل.

هل لديك بعض المشاكل مع الكلى؟ هل لديك الألغاز حول الأدوية الصينية؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق