احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى فعالية المنشطات لالتهاب كبيبات الكلى؟


المنشطات، وخاصة الكورتيزون، كانت الأدوية الرئيسية المستخدمة في معظم حالات التهاب كبيبات الكلى. التهاب كبيبات الكلى يمكن أن يكون سببه ظروف مختلفة، مثل مرض معدلة الحد الأدنى، ايغا اعتلال الكلية و فسغس. لتحديد مدى فعالية المنشطات لعلاج التهاب كبيبات الكلى، يجب على المرضى أولا تحديد السبب الكامن وراءها. (إذا لم تتمكن من العثور عليه، يمكنك أن تطلب من طبيبك المساعدة عبر الإنترنت.)

بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى، يمكن أن المنشطات تعطي الفوائد الصحية التالية.

1. تقليل الالتهاب وقمع الجهاز المناعي للمرضى: ترتبط أنواع كثيرة من التهاب كبيبات الكلى مع الجهاز المناعي، الذي يهاجم الكلى الخاصة بالمريض. ولذلك، فإن هذا التأثير يمكن أن تساعد على إبطاء تطور هذه أمراض الكلى.

2. تمنع البروتين من التسريبات. في معظم الأحيان، يمكن أن المنشطات تساعد على الفور بروتينية لمنع تغلغل البروتين من خلال الكبيبات.

3. سهلة تورم: للمرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى، تسرب البروتين هو واحد من الأسباب الهامة للتورم. في هذا الصدد، يمكن أيضا المنشطات تساعد على تخفيف تورم المرضى.

4. ضبط توازن السكر والسائل والصوديوم: أنواع كثيرة من الستيرويدات القشرية يكون هذا التأثير العلاجي.

من المحتوى أعلاه، يمكننا أن نعرف لماذا تستخدم الستيرويدات لعلاج التهاب كبيبات الكلى. ومع ذلك، في بعض الحالات، هذه الأدوية لا تعمل. لذلك، يجب أن تأخذ هذا الدواء مع طبيبك أو طبيب على الانترنت.

ماذا لو كنت لا تستجيب لالستيرويدات؟

هناك خياران: واحد يجب أن تأخذ بعض الأدوية الأخرى، مثل مناعة، والآخر - لاتخاذ العلاجات النظامية. مثبطات المناعة يمكن أن تساعد على تثبيط الجهاز المناعي والحد من التهاب كبيبات الكلى. وتهدف بعض الطرق المنهجية للعلاج، مثل العلاج المناعي، في تنظيم الجهاز المناعي للمرضى، وتحسين القدرة على الشفاء الذاتي من خلايا الكلى التالفة وإزالة العوامل المسببة للأمراض. اختيار واحد علاج فعال لالتهاب كبيبات الكلى الخاص بك. وإلا، فإنه يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرحلة النهائية من أمراض الكلى. لمعرفة المزيد عن هذه الأدوية أو العلاج، يمكنك ترك رسالة ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق