احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعض المقترحات ل أبسب والمرحلة 5 من كد


أدبب هو واحد من أمراض الكلى وراثية مشتركة في جميع أنحاء العالم. مع نمو الخراجات الكلوية، ومعدل الترشيح الكبيبي للمرضى الذين يعانون من إيدب يقلل (غفر). عندما يتم تخفيض غفر إلى 15 مل / دقيقة أو أقل، وهذا يعني المرحلة 5 من كد أو المرحلة النهائية. ثم المرضى يجب أن تولي اهتماما لبضع نقاط في حياتهم اليومية. وفيما يلي بعض التوصيات للسيطرة على أدبب والمرحلة 5 كد.

1. إجراء تمارين لطيف، ولكن تجنب ممارسة التمارين الرياضية، وتمتد والانحناء

في مرحلة الفشل الكلوي، يمكن للجسم القوي مساعدة المرضى على منع بعض المضاعفات، مثل التعب، وضعف الشهية، ومشاكل النوم، وما إلى ذلك. لذا يتم تشجيع هؤلاء المرضى على القيام ببعض التمارين بانتظام، مثل المشي وتاي تشي وكيغونغ.

2. اتبع خطة النظام الغذائي الصحيح لل أبسب

المبادئ الغذائية الرئيسية هي مستويات البروتين منخفضة، وانخفاض مستويات الصوديوم، وانخفاض مستويات البوتاسيوم، وانخفاض مستويات الفوسفور، وانخفاض كمية السوائل. لذلك، المرضى الذين يعانون من المرحلة النهائية من أبسب تحتاج إلى معرفة ما هو وليس كذلك.

3. الحفاظ على النظافة الشخصية

عندما تكون كيسات الكلى كبيرة جدا أو ممزقة، فإنها يمكن أن تسبب الالتهابات، وخاصة التهابات المسالك البولية، بسهولة. الحفاظ على نظافة شخصية جيدة، مثل غسل اليدين قبل تناول الطعام وبعد استخدام المرحاض، يمكن أن تساعد في منع العدوى أو غيرها من المضاعفات.

4. الحفاظ على مزاج جيد

معاناة طويلة الأجل من مرض الكلى المتعدد الكيسات غالبا ما يسبب المرضى مزاج سيئ. وهذا ينبغي أن يؤثر على صحة المرضى، وبالتالي، يتم تشجيع المرضى الذين يعانون من المرحلة 5 كد للحديث أو اللعب أكثر مع أفراد الأسرة والأصدقاء.

5. اتخاذ الإجراءات الصحيحة.

إذا كان المرضى لا يزال لديهم البول ووظيفة الكلى معينة، يمكن للأطباء إحالتها إلى طرق بديلة لعلاج غسيل الكلى وزرع الكلى. ولذلك، فإنها يمكن أن تعيش بأمان مع الكلى.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول النظام الغذائي والعلاج للمرضى الذين يعانون من المرحلة 5 كد، لا تترددوا في الاتصال بنا مباشرة. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق