احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وعلاج ضمور الكلى


ضمور الكلى يشير إلى حجم الكلى أصغر من الحجم الطبيعي. ويمكن أن تكون ثنائية أو من جانب واحد، وأنه لا ينبغي أن يعامل بشكل جيد، وسوف يكون لها تأثير مدمر على صحتنا.

ما هي أسباب ضمور الكلى؟

1. خلل التنسج الكلوي الخلقي

في بعض الحالات، المرضى لا يدركون أنهم خلقي مع ضمور الكلى حتى يذهبون إلى المستشفى لمسح لعدد من الأسباب الأخرى.

2. تضيق الشريان الكلوي

تضيق الشريان الكلوي هو سبب شائع لضمور الكلى، وفي هذه الحالة، التدخل الجراحي هو الطريقة الرئيسية للعلاج. ومع ذلك، في بعض الحالات، لا يمكن للمرضى تلقي جراحة لسبب ما، وتحت هذا الشرط يمكن أن تأخذ بعض الأدوية الخافضة للضغط، مثل مثبطات إيس.

3. الكلى السل

الكلى السل أيضا يمكن أن يسبب ضمور الكلى. هذا المرض هو أكثر شيوعا في الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 20-40 عاما وبالمقارنة مع النساء، والرجال هم في خطر أكبر من هذه المشكلة.

4. الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو السبب الأكثر شيوعا لضمور الكلى. للمرضى الذين يعانون من ضمور الكلى بسبب الفشل الكلوي، وظيفة الكلى المتبقية الخاصة بهم وعادة ما يتناسب مع شدة ضمور الكلى. بالنسبة لهم، وحماية وظيفة الكلى المتبقية كبيرة جدا.

كيفية علاج ضمور الكلى؟

لقول الحقيقة، بعد أن انخفضت الكلى، فمن الصعب إلغاء ذلك، ولكن مع مساعدة من العلاج المناسب ضمور الكلى يمكن أن تتوقف.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير باعتبارها واحدة من الطرق الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى، يمكن أن تتوقف بشكل فعال ضمور الكلى، وحماية الكلى من مزيد من الضرر. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق