احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج للمرضى الذين يعانون من نقص الكلى


أنا مريض يعانون من الفشل الكلوي، وكان على غسيل الكلى، 5 أشهر، ولقد سمعت أن هناك بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد المريض، وكذلك يمكنني التخلص من غسيل الكلى، هل هذا صحيح؟ هو العلاج النهائي للفشل الكلوي؟

بصراحة، الفشل الكلوي لا يمكن علاجه تماما، ولكن هناك بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد المريض مع الفشل الكلوي التخلص من غسيل الكلى والعيش كشخص عادي. أما بالنسبة لقضيتك، وهناك نوعان من النتائج. إذا كنت لا تزال لديها وظيفة الكلى المتبقية، قد يستغرق عدة مرات للتخلص من غسيل الكلى. إذا فقدت وظائف الكلى الخاصة بك في الرئيسية، فإنه من الصعب بالنسبة لك للتخلص من غسيل الكلى، ولكن لا يزال لديك فرصة للحد من وتيرة غسيل الكلى.

أي نوع من العلاج يمكن أن يساعد المريض من الفشل الكلوي التخلص من غسيل الكلى؟

أوزموتيرابيا الطب الصيني الصغير باعتبارها واحدة من الابتكارات الأكثر شهرة من الطب الصيني التقليدي، بل هو فعال جدا لعلاج الفشل الكلوي. لديها أربع وظائف: مضادات التخثر، تجلط الدم، مضاد للتخثر وزيادة في الأوعية الدموية. لهذه الوظائف الأربع، وقال انه يمكن استعادة الأضرار التي لحقت الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. وهكذا، وذلك باستخدام هذا العلاج وظائف الكلى يمكن أن تحسن تدريجيا، ثم المريض قد تحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى، على الأقل يتمكنوا من الحصول على فرصة لتقليص وقت غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي، والتخلص من غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق