احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تنفيذ مرض السكري مع هذه الأعراض


في الصين، حوالي 150 مليون مريض يعانون من مرض السكري، ويرجع ذلك إلى الميل إلى الشيخوخة والنظام الغذائي. لا يزال الرقم يحدث. مرض السكري هو مشكلة معقدة، وهناك الكثير من الحديث عن أمراض الكلى. ما الذي يمكننا القيام به للتعامل مع مرض السكري مع بعض الأعراض؟

أولا، دعونا ننظر إلى المضاعفات الثلاثة الأولى من مرض السكري:

اعتلال الكلية، وتسمى أيضا أمراض الكلى. عندما يتم الجمع بين مرض السكري معها، وسوف تذهب بسهولة إلى المرحلة النهائية من الفشل الكلوي، بولينا. مرض السكري هو المضاعفات الشائعة لأمراض الكلى. المرضى الذين يعانون من مرض السكري أكثر من 5 سنوات يجب أن ترصد بانتظام حالة الكلى. كل عام يجب إجراء اختبارات وظائف الكلى، والتي تشمل اختبار الدم، تحليل البول، ألفا الأصوات من نوع B- الكلى. أعراض هذا المرض هو ألبومينوريا ميكوسكوبيك. ولذلك، يجب على المرضى الالتفات إلى حالة البول.

مرض القدم. عندما نتحدث عن الطعام السكري، فإنه يذكرني من المرضى الذين يبدأون في المستشفى مع اعتلال الكلية السكري والقدم السكري. وهذا سبب له معاناة كبيرة. الخطوة الأولى هي مراقبة الكلى وتجنب المزيد من الضرر. ثم العثور على طريقة لعلاج البول البروتين، ومن ثم، السيطرة على السكر في الدم وتحرير مرض القدم. وبعد ثلاثة أشهر من العلاج، تستقر حالته.

وينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري الانتباه إلى حالة الساقين ومنع ذلك. أخذ الماء الدافئ لغسل قدميك كل يوم، وتجنب الماء الساخن جدا، حوالي 37-40 على ما يرام.

أمراض العين. إيلاء الاهتمام لحالة العينين.

من الواضح أن حوالي 50٪ من مرضى السكري لأكثر من 10 سنوات يعانون من أمراض العيون. والإدارة المبكرة يمكن أن تساعد في تجنب المزيد من الضرر والسيطرة عليه.

الحفاظ على اتباع نظام غذائي جيد وبدء العلاج يمكن أن تساعد في تجنب المزيد من الضرر وإدارته لإزالة المضاعفات.

مراسلتنا على البريد الإلكتروني في asya.yue@mail.ru، وسوف توفر لك المزيد من التوصيات وفقا لحالتك المحددة.

أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على الانترنت، الذي هو 24 ساعة في اليوم، للمساعدة في الوقت المناسب.

أو يمكنك إضافة ال واتساب: +8613292893707، وسوف نعود اليكم في غضون 24 ساعة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق