احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الاستغناء بروتينية مع متلازمة الكلوية


"مرحبا دكتور. ابنتي سبع سنوات فقط. وهي تعاني من متلازمة الكلوية. الآن، وقالت انها تأخذ المنشطات. ولكن مع المنشطات، وقالت انها ضعيفة جدا. وبروتينية لها هو 3+. كيفية الاستغناء بروتينية مع متلازمة الكلوية لابنتي؟ وأود أن الحصول على بعض المعلومات حول العلاجات الطبيعية. "
بروتينية هي واحدة من الأعراض المميزة للمتلازمة الكلوية. كما الكلى مريضة، السموم المختلفة والسموم لا يمكن القضاء عليها من الجسم تماما. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم بعض المضايقات مثل بروتينية، وتورم وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. وهذا يعني، إذا كان المرضى يريدون علاج بروتينية جذريا، فإنها يجب استعادة وظيفة الكلى.
حسنا، كيفية إنقاذ الكلى المريضة؟
أولا على الإطلاق، يجب على المرضى التخلص من السموم ومنتجات النفايات. فمن بسبب الآثار السيئة لهذه المواد السامة. في الواقع، هذه الأشياء الضارة لا يمكن أن تجعل فقط المزيد من الأضرار التي لحقت الخلايا والأنسجة الكامنة في الكلى، ولكن أيضا تقليل التأثيرات من العلاجات الأخرى. وبالتالي، فإن المرضى في حاجة إلى إزالة السموم العلاج بخلاف غسيل الكلى لتنظيف بعيدا عن الرواسب السامة. أن نكون صادقين، إزالة السموم له تأثير محدد على تبديد بروتينية عفوية.
ثانيا، ينبغي اعتماد العلاج الطب الجزئي الصيني لمكافحة الالتهاب، وتمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وغيرها من المهام. وبالتالي، فإن الكلى تبدأ في التعافي في هذه الحالة. منذ كتلة من الأعشاب القادمة من الطبيعة تستخدم في العلاج، ليس هناك آثار جانبية واضحة.
ثالثا، يجب أن تصر بدقة على النظم الغذائية المخططة جيدا وعادات المعيشة الصحية. في العلاج الشامل للمتلازمة الكلوية، ويعتبر العلاج الأساس. الى جانب ذلك، يمكن أن تساعد المرضى على الحفاظ على ظروف المرض.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم محو بروتينية، والمرضى متلازمة الكلوية العودة إلى الحياة الطبيعية النسبية.
هل تعاني من متلازمة الكلوية؟ هل لديك بروتينية؟ هل تبحث عن العلاجات الطبيعية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق