احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مهرجان كوربان يحتفل في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى


"الحزام والطريق" في 1 سبتمبر، احتفل مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ مهرجان كاربان مع المرضى الأجانب. أعدت الإدارة الدولية في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ الطعام الفخم للمرضى المسلمين، وكذلك أعطى الطاقم الطبي نعمة صادقة لكل مريض مسلم في الفحص الروتيني الصباح.

"هذه هي المرة الأولى التي احتفل فيها بمهرجان كوربان في الخارج، ولكن هذه هي المرة الثانية التي أجري فيها إلى المستشفى للعلاج، وأعتقد أني سأجري احتفالا بسيطا في الجناح مع أسرتي، ولكن المستشفى يأخذ جزءا للاحتفال المهرجان "يجعلني أشعر بالحار الشديد". على موقع الحادث، قال أكسيمو من البحرين "دعوة صادقة الأطباء الصينيين للذهاب إلى البحرين لمهرجان كوربان العام المقبل، وسوف ألتقي بكم الكبرى جدا".

وفي وقت لاحق، تبادل المرضى الأجانب من المملكة العربية السعودية وباكستان وبنغلاديش وبلدان أخرى مشاعرهم حول الحياة والقيل والقال، والتجمعات العائلية. جميع الموظفين الطبيين والمرضى جميعا يرغب الجميع الانتعاش السريع.

"في المهرجانات الرئيسية في الداخل والخارج، والمستشفى والمرضى تنفق معا، بحيث المرضى الأجانب يمكن أن يشعر وكأنه في الأسرة الدافئة، وهذا أصبح عادة هنا". وقال ليو بان، مدير الإدارة الدولية لمستشفى أمراض الكلى في شيجياتشوانغ، أن أنشطة الاحتفال كوربان جذبت أيضا المرضى الأجانب غير المسلمين، "يأتي بعض المرضى في المستشفى الحالي إلى المستشفى للطب الصيني بعد حضور الأنشطة الاستشارية عندما قدم فريق الطب الصيني لدينا في الخارج.
 
تحت هذه الخلفية من "الحزام والطريق"، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ممارسة بنشاط الطب للخروج وينتشر ثقافة الطب الصيني. وكان الفريق الطبي لزيارة المستشفى في نيجيريا والسعودية وعمان وروسيا وباكستان وسنغافورة والفلبين وبنغلاديش وكينيا وماليزيا ودول أخرى ونفذ ما يقرب من عشرين أنشطة زيارة صينية، والتي حققت استجابة جيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق