احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مضاعفات اعتلال الكلية السكري


المضاعفات الخطيرة الأخرى لمرض السكري، وقد تسبب اعتلال الكلية السكري الكثير من الاهتمام من الناس. اعتلال الكلية السكري هو السبب الرئيسي لل إسرد، وأيضا أنواع مختلفة من الأعراض السريرية. وفقا لمختلف الآفات المرضية والتغيرات الهيكلية، والمراحل السريرية لاعتلال الكلية السكري لا تزال مختلفة. الآن دعونا نقول لكم عن بعض من إعدادات اعتلال الكلية السكري. نأمل أن المقال يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن هذا المرض الكلى. إذا كان لديك أيضا أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت أو ترك الأسئلة الخاصة بك والاتصال بنا، وبعد ذلك الطبيب سوف نتصل بك في غضون 24 ساعة.

تواتر اعتلال الكلية السكري يزيد تدريجيا مع تطور مرض السكري، وهذا هو انتشار تعقيدات معقدة وأكثر صعوبة من مرض السكري. هذا هو السبب في أننا قلنا أن اعتلال الكلية السكري هو أخطر مضاعفات مرض السكري. اعتلال الكلية السكري، ولكن لا توجد أعراض في مرحلة مبكرة. ضغط الدم سيكون طبيعيا أو أعلى من المعتاد. في مرحلة مبكرة من مرض السكري، سوف الكلى الكلى للمريض تصبح أكبر من المعتاد وسيتم زيادة غفر، وسوف تصبح أحد أعراض بروتينية مستمرة، وتورم، وارتفاع ضغط الدم، وانخفاض غفر، ثم الكلى والفشل الكلوي تطوير. اعتلال الكلية السكري هو واحد من الأسباب الرئيسية للوفاة في مرض السكري، لذلك تم تقسيم اعتلال الكلية السكري إلى خمس مراحل من قبل المتخصصين. المرضى عادة ما يكون أزوتيميا، والتي يمكن أن تسبب شهية منخفضة، والتقيؤ، وفقر الدم، وارتفاع مستويات البوتاسيوم في الدم، الحماض الأيضي وفرط بالذات. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا أن يسبب أمراض الاعتلال العصبي البولي التناسلي و إندومي. العلاج تطهير السموم من الدم هو واحد من العلاجات الفعالة لعلاج اعتلال الكلية السكري.

إذا كان لديك مرض السكري أو اعتلال الكلية السكري، لا تقلق حقا عن حالتك عندما يكون لديك أعراض مبكرة من اعتلال الكلية السكري. بينما تختار المكتب الصحيح. لدينا طرق العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء على الانترنت أو ترك سؤالك والاتصال بي أدناه. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق