احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى 12٪ والفشل الكلوي، ما هو توقعي الحياة


الفشل الكلوي هو أن الكلى يضطر إلى فقدان وظيفتها شيئا فشيئا. مرة واحدة في الكلى تضررت تماما، قد يقترح المرضى للقيام غسيل الكلى لإطالة عمر. لذلك، العديد من مرضى الفشل الكلوي مع وظائف الكلى 12٪ يتساءل ما هو متوسط ​​العمر المتوقع.
وظيفة الكلى 12٪ يعني أن الكلى تضررت سيئة للغاية بحيث لا يمكن أن تنجز تماما وظيفتها لتصفية الدم، وإزالة السموم المختلفة والنفايات من الجسم، والحفاظ على صحة الجسم، وما إلى ذلك تحت هذا الظرف، والمرضى سوف النضال في وذمة، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى أو مضاعفات.
مع غسيل الكلى، والمرضى قادرون على العيش أكثر من عقد. بدلا من علاج الكلى المريضة، فإن غسيل الكلى يقلل من وظيفة الكلى. وأخيرا، لا يمكن تجنب زرع الكلى للبقاء على قيد الحياة.
إذا كان المرضى لا يريدون لتجربة غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تأخذ بعض الأدوية الصينية.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والمرضى الحصول على العلاج إزالة السموم لطمس السموم المختلفة والنفايات بشكل طبيعي. علاج السموم إزالة يمكن أيضا أن تتوقف عن تلف الكلى، وتخفيف المضايقات وتعزيز آثار العلاجات الأخرى. ومع ذلك، فقط عن طريق تنظيف جميع المواد السامة، والكلى لا يمكن أن تسترد بشكل جيد. وبالتالي، هناك حاجة إلى علاج لإصلاح الكلى المريضة.
عادة، سيتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير مع العلاج إزالة السموم لتحسين وظائف الكلى في السلامة. وعلاوة على ذلك، سيتم اعتماد العلاج الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج حمام كامل، والعلاج حمام القدم، والعلاج الكى والعلاج المناعي لغرض علاج المرضى بشكل أفضل. كل هذه الأدوية الصينية لها ردود فعل سلبية أقل.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تحسين وظيفة الكلى، سيتم تحويل الأعراض والمرضى الفشل الكلوي لديهم متوسط ​​العمر المتوقع.
إذا كنت مهتما في علاج الفشل الكلوي مع وظيفة الكلى 12٪، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق