احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكنك مساعدتي دون غسيل الكلى في الكرياتينين 6.7 في كد


"هل يمكن أن تساعدني دون غسيل الكلى في الكرياتينين 6.7 في كد؟" وقال المرضى الهندي "أنا تكافح في تورم خطير في ضعف الشهية والساقين التي تجعلني غير قادر على المشي أكثر من ذلك. أنا لا أريد أن خضع لغسيل الكلى. "
إذا كان لديك مشكلة مماثلة، يرجى الاتصال أونلين دكتور لتحليل الشخصية من الأمراض المرض الخاص بك.
كد لتقف على مرض الكلى المزمن الذي الوضع الطبي تلف الكلى بشكل متزايد من قبل العديد من العوامل مثل البيئة السيئة، والعمل غير النظامي والراحة، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. والكرياتينين 6.7 يظهر تلف الكلى أكثر من 75٪، والمرضى لديهم بعض المضايقات وكذلك المياه المفرطة والسموم والنفايات المودعة في الجسم. والأسوأ من ذلك، هذه السموم بدورها سيزيد من ضعف في الخلايا والأنسجة الكامنة الكلى ويؤثر على نتائج العلاجات. إلى حد ما، عندما يتم تنظيف هذه الأشياء، فإن المرضى سقطت بشكل أفضل.
هذا هو أيضا السبب في حاجة غسيل الكلى. ومع ذلك، منذ الغسيل الكلوي سوف تحفز التعب والعدوى، وجلد باطن، وتشنجات العضلات وأيضا انخفاض وظائف الكلى، المزيد والمزيد من المرضى كد يبحثون عن العلاج البديل لغسيل الكلى.
لحسن الحظ، في الوقت الحاضر، غسيل الكلى ليست أطول السبيل الوحيد للمرضى لتسقط أسفل الكرياتينين 6.7.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم إنتاج السموم إزالة العلاج لغرض مساعدة المرضى على التخلص من جميع الأشياء الضارة تجميعها في الجسم. في الواقع، له تأثير خاص على تخفيف تورم وضعف الشهية بأمان. خلال عملية العلاج، يتم استخدام سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى، وبالتالي، فإن المرضى يشعرون على نحو أفضل كما يتم تخفيف المضايقات الناجمة عن تلف الكلى وغسيل الكلى. على الرغم من كل ذلك، والمرضى لا تزال بحاجة إلى علاج آخر لإصلاح الكلى المريضة وإعادة بناء وظيفة الكلى على نحو فعال. في المستشفى، سيتم تطبيق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، ماي كانغ خليط، دورة العلاج، حمام القدم والعلاج تبخير للمرضى وفقا لظروف المرض المرضى. وبالتالي، سيتم استعادة الكلى شيئا فشيئا. وفي وقت لاحق، سيتم التحكم في الأعراض التي تحتوي على تورم الساقين وضعف الشهية، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين 6.7 والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى بشكل واضح.
إذا كنت مهتما في العلاجات ل كد مع الكرياتينين 6.7، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق