احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لمنع تسرب البروتين مع إيغا اعتلال الكلية


واحدة من الأعراض المميزة لاعتلال الكلية ايغا هو أن هنا كمية كبيرة من البروتين في البول. ومع ذلك، فإن البروتين ليس من الصعب فقط أن تبدد، ولكن أيضا من السهل أن ريوكور. في حين، هل هناك أي طريقة لمنع تسرب البروتين مع اعتلال الكلية ايغا؟
إذا كنت ترغب في علاج بروتين البول من السبب الجذري، ونحن بحاجة إلى معرفة كيف يظهر بروتين البول.
في الطب الغربي، عندما الكلى لا يمكن الحفاظ على البروتين في الجسم، وسيتم العثور على البروتين في البول. ولكن، وفقا لنظريات الطب الصيني التقليدي، فإن البروتين يخرج في البول عندما الرئة والطحال والكلى لا يمكن أن تعقد تماما وظائفهم، والسموم والنفايات التي يجب إخراجها من الجسم عن طريق الكلى سيجعل البروتين أكثر صعوبة ليتم علاجه. وهذا يعني، تحتاج إلى اتخاذ علاج شامل بدلا من علاج أعراض لعلاج البول البروتين.
وبالتالي، إذا كنت لا تريد أن تأخذ إسي، أرب أو بريدنيزون للتخفيف من بروتينية، يمكنك الحصول على الطب الصيني الجديد المسمى السموم إزالة العلاج.
في الواقع، فإن سلسلة من العلاجات الطبيعية الواردة في العلاج إزالة السموم تحقيق وظيفة قيادة جميع السموم والنفايات خارج الجسم بشكل كبير، والتخفيف من أعراض مثل البروتين في البول والتورم والغثيان وهلم جرا، وحماية والكلى من مزيد من الاصابة، وما إلى ذلك والأهم من ذلك هو أن العلاجات الأخرى التي هي قادرة على مساعدة المرضى إعادة بناء وظيفة الكلى سوف تستخدم في تركيبة مع العلاج إزالة السموم. عموما، هذه العلاجات يمكن أن يكون الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج الكى أو العلاج المناعي، والتي لها آثار جانبية أقل وعلاج المرض من الأسباب الجذرية. لذلك، فإن بروتينية تصبح سلبية والمرضى لا يمكن الحصول على الانتكاس من بروتينية بسهولة.
هل تعاني من اعتلال الكلية ايغا وأعراضه أو مضاعفاته؟ هل لديك مشكلة مع بروتين البول؟ هل أنت مهتم في العلاج إلى اعتلال الكلية ايغا مع تسرب البروتين؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق