احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري الكلوية والكرياتينين 5.2، ما هو العلاج المحتمل


"أود أن أطلب منكم إرضاء استعلامي. والدي يعاني من مرض السكري. في الآونة الأخيرة، فعلنا فحص مستوى الكرياتينين. الآن، لديه 5.2 مستوى الكرياتينين. يرجى الرجوع إلى علاج ممكن للحد من مستوى. "

السموم إزالة العلاج يمكن أن يكون خيارا جيدا لأبك للحد من مستوى الكرياتينين 5.2.

كما المزيد والمزيد من المرضى يدركون عيوب غسيل الكلى، بدأ أساتذة الكلى من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لإجراء عملية الكرياتينين علاج بديل لغسيل الكلى. في السنوات الأخيرة، يتم وضع العلاج إلى الأمام وتحسينها للقضاء تماما على السموم والنفايات التي ينبغي إزالتها تماما من الكلى السليمة. ويسمى العلاج إزالة السموم.

خلال العلاج التكسين إزالة، سيتم تطبيق سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى. لذلك، فإن المرضى يشعرون على نحو أفضل مع ردود فعل سلبية قليلة. مع التكسين إزالة العلاج، سيتم خفض مستوى الكرياتينين، سيتم تحويل الأعراض والبيئة الداخلية هي مفيدة للكلى للتعافي.

ومع ذلك، ببساطة عن طريق تنظيف السموم والمنتجات النفايات، لا يمكن استرداد الكلى بشكل جيد. وبالتالي، فمن الضروري لمرضى اعتلال الكلية السكري لقبول العلاج الذي هو قادرة على إصلاح الكلى التالفة وزيادة وظائف الكلى. على سبيل المثال، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، الكى، أو العلاج المناعي.

وأود أن أضيف أن، اتباع نظام غذائي الكلى والالتزام جيدا عادات الحياة الصحية يمكن أن تلعب دورا كبيرا في الحفاظ على حالة المرض. أيضا، إذا كان السكر في الدم لا يمكن أن تدار في المعدل الطبيعي، سوف يصاب الكلى كما يمكن للسفن ضعاف الحد من الدم والأكسجين والمواد المغذية المرسلة إلى الكلى. حتى لو كان والدك يأخذ زرع الكلى، فإن مستوى الكرياتينين ترتفع مرة أخرى مع مرض السكري غير المنضبط.

هل لديك شك مماثل حول العلاج الممكن لاعتلال الكلية السكري؟ هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين، مثل الكرياتينين 5.2؟ هل تريد قبول العلاج الطبيعي لرفض غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق