احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة أخرى للحد من ارتفاع الكرياتينين في أمراض الكلى؟


كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هو وسيلة شائعة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لكنه سوف يكون لها الكثير من الآثار الجانبية، في حين خفض مستوى الكرياتينين. ثم، هل هناك طريقة أخرى للحد من مستوى الكرياتينين؟

لهذا السؤال، الجواب هو "نعم". في المقبل، وسوف نقدم لكم اثنين من الطرق الفعالة لعلاج أمراض الكلى التي يمكن أن تساعد المريض على تقليل مستويات الكرياتينين عالية دون غسيل الكلى.

1، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير

هذا هو واحد من الطب الصيني التقليدي. يتم إنشاؤه في مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى. كمادة ساخنة على نقاط الوخز الثنائية ShenShu (BL23) هي الصغرى التكنولوجي الأدوية التي تقضي على السموم وإعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز ShenShu (BL23) من الخارج. ولذلك، فإن الغرض من تطهير السم يمكن أن يتحقق مع إزالة السموم المسببة للأمراض واستعادة تشى الأصلي.

2، علاج تنقية السموم من الدم

هذا العلاج يختلف عن جميع الطرق التقليدية للعلاج، فإنه يعالج الفشل الكلوي من الدم الملوث. يتكون الإجراء كله من ثلاثة أجزاء، وهي الطرق مجتمعة لتنقية الدم، إضافة عناصر، واستعادة وظيفة الكلى. بسبب تقنيات مختلفة لتنقية الدم، ومستوى الكرياتينين يقلل بسرعة. هذا العلاج يمكن أيضا القضاء على ركود لتحسين الدورة الدموية وتوفير الكلى التالفة مع العناصر اللازمة لتسريع الانتعاش. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن الحفاظ على بيئة دم جيدة للكلية التالفة لاستعادة قدرتها. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى الخاص بك، فإن مستوى الكرياتينين تنخفض تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الإجراءات اثنين أو ترغب في خفض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق