احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المريض في الفشل الكلوي يجب أن تأخذ غسيل الكلى، على التوالي


غسيل الكلى مفيد للتخفيف من الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، ولكن قد تختلف وقت غسيل الكلى لمختلف المرضى.

في العيادة، وينبغي أن يتم الوقت غسيل الكلى وفقا للوظيفة المتبقية من الكلى المريض. إذا كان حجم البول يتجاوز 800 مل / يوم، وهذا يدل على أن وظيفة الكلى لا يزال أكثر من 8 مل / دقيقة، لهذا الجزء من المريض يجب أن يخضع غسيل الكلى 10-12 ساعة في الأسبوع. إذا كان حجم البول أقل من 800 مل / يوم، يجب أن يخضعوا لغسيل الكلى 12-15 ساعة في الأسبوع، ثلاث مرات أفضل من 2 مرات. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم وظيفة الكلى المتبقية، وهذا يعني أنهم لا يملكون البول، فإنها تحتاج إلى مزيد من الوقت لتحقيق غسيل الكلى كافية، 3 مرات في الأسبوع، 4-5 ساعات يوميا - في الطلب.

لماذا يجب على المريض اتخاذ غسيل الكلى، على التوالي؟

إذا كان الناس لا يمكن الحصول على غسيل الكلى كافية، يتم تقليل حصانتهم، وسوف تحدث بعض المضاعفات التي من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على نوعية حياة المريض. والأسوأ من ذلك، فإنه سيتم زيادة مستوى العدوى، الأمر الذي سيجعل المرض أكثر صعوبة. منذ المريض، يجب أن لا تقلل من الوقت غسيل الكلى دون التحدث إلى الطبيب.

باختصار، الغسيل الكلوي الكافي هو المفتاح لإطالة عمر المريض قبل أن يحصلوا على علاج بديل آخر أو زرع الكلى. لذلك التعاون مع طبيبك، الذي يمكن أن يضمن لك نوعية الحياة.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو ترغب في علاج أمراض الكلى دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني ل Asya.yue@mail.ru، فاكزاب +8613292893707، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق