احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى والمرضى الأجانب معا احتفال عيد الكربان


1 سبتمبر - المهرجان التقليدي للإسلام - قربان، من أجل السماح عمان والبحرين والمملكة العربية السعودية وبنغلاديش وباكستان وغيرها من البلدان ما يقرب من 30 مريضا المسلمين لقضاء مهرجان للسلام سعيد، وإدارة الدولية للاعتلال الكلية مستشفى شيجياتشوانغ السلوك "حزام وطريقة للاحتفال عطلة كوربان ".

إن عطلة الكربان، التي تعرف أيضا باسم عيد الأضحى، هي عطلة تقليدية من الإسلام. في الصين، وهذا المهرجان هو أيضا مهرجان مهم للمسلمين، مثل الحكم لقومية الويغور والقازاق والأوزبك والطاجيك والتتار والقرغيز وهوى وغيرهم من المسلمين.

في نفس اليوم وزارة المستشفى الدولي من الجلبة، بالإضافة إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية، الذي أعد بعناية الأغذية الغنية، ولكن أيضا في الجولات الروتينية صباح اليوم، وذلك لأن كل مريض مسلم أعرب رغبات خالص.

وهذه هي المرة الأولى التي كانت في الخارج في المهرجان في الأضاحي، ولكن هذه هي المرة الثانية الى المستشفى لتلقي العلاج، فكرة أن هذا الموسم فقط أسرهم والأسرة في جناح احتفل للتو، ليس من المتوقع أن المستشفى سوف تكون مستعدة لذلك عظيم "حماسة العاملين الصحيين جعلني أشعر دافئ جدا." في مكان المريض من البحرين AXI مو سعيد أن أقول عيد المهرجان هذا العام المقبل تدعو حارا أصدقاء الاصدقاء الصينيين في البحرين: "سأكون رسميا جدا أن أرحب بكم."

من مستشفى عمان، قدم لهمان أول اتصال له بالطب الصيني، في 17 أغسطس / آب في عاصمة عمان في مسقط إلى المستشفى. الصينية عوائد مهمة الطب لتقديم المشورة الصحية في علاج الطب الصيني في دولة خاصة بهم جيدة جدا عن مساعدة، وبعد فترة قصيرة من عشرة أيام، وقال انه جاء الى شيجياتشوانغ. "كنت محظوظا جدا لتلبية المهرجان السنوي للعيد، وعندما كانت عائلتي وأنا عاجز في حالتي، التقيت طبيب صديق الصيني وسمح لقضاء المهرجان لا تنسى عيد، وسوف أشارك نعمة من عطلة مع عائلته في عمان!" - قال لحمان بحسن نية.

وفي وقت لاحق، والمملكة العربية السعودية وباكستان وبنغلاديش والمرضى الأجانب بلدان أخرى لتبادل مشاعرهم، والحديث عن الحياة، لسحب المنزل، مثل التجمعات العائلية، مثل الحرارة، والعاملين في مجال الرعاية الصحية ورغباتهم بالشفاء العاجل.

"ستجرى مستشفى في المهرجانات المحلية والأجنبية الكبرى مع المرضى، بحيث المرضى الأجانب يمكن أن يشعر بدفء العائلة التي أصبح عادة." هذه المرة، قال مدير وزارة الشؤون الخارجية Lyu عموم، هو احتفال عيد جذبت أيضا المرضى الأجانب غير المسلمين للانضمام. "الآن في المستشفيات المستشفى، في المستشفى لعقد زيارة العودة الخارجية للمبادرة للتشاور مع المستشفى لقبول الطب الصيني".

ويذكر أن مبادرة "حزام والطريق" للطب الصيني الذهاب إلى خلق بيئة دولية جيدة لسكان الوطني برمته ثقة الشعب الصيني هو الحصول على أعلى وأعلى. في هذا السياق، واعتلال الكلية مستشفى شيجياتشوانغ يمارس بنشاط الطب الصيني، إلى الخروج ونشر ثقافة الطب الصيني، وكان فريق طبي زيارة المستشفى في نيجيريا والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وروسيا وباكستان وسنغافورة والفلبين وبنغلاديش وكينيا وماليزيا وغيرها من البلدان تقريبا وقد تلقت عشرين مرة زيارة العودة للطب الصيني التقليدي استجابة جيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق