احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض الكلى المزمن


كيفية علاج مرض الكلى المزمن؟ بصراحة، وسوف يستغرق عدة مرات لعلاج مرض الكلى المزمن، وانت تعرف أن هذا هو مرض مزمن، لذلك فمن الصعب علاجه. نحن بحاجة إلى وقت لعلاج هذا المرض. أولا، نحن بحاجة إلى تحسين وظائف الكلى واستعادة خلايا الكلى التالفة. ثم، تجنب غسيل الكلى وتحسين وظائف الكلى.

كيفية علاج مرض الكلى المزمن؟

تحتاج إلى تلقي العلاج النظامي في أقرب وقت ممكن. ليس فقط الأدوية للأعراض. نحن بحاجة لعلاج المرض من الجذر. نحن بحاجة إلى إصلاح خلايا الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. ثم هذه المضاعفات سوف تختفي قريبا. يجب علينا أولا تنقية السموم في جسمك لخلق بيئة جيدة لاستعادة خلايا الكلى التالفة. نحن بحاجة إلى مسح السم من جزيء صغير، وسم من جزيء الأوسط والسم من جزيء. هنا نستخدم الطب الصيني الصغير. ثم نستخدم الأدوية العشبية الصينية جنبا إلى جنب مع آلة خاصة للحصول على الدواء في الكلى للمساعدة في إصلاح خلايا الكلى التالفة. لذلك، نحن بحاجة إلى العلاج المناعي.

بالإضافة إلى أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير والعلاج المناعي، لدينا أيضا بعض الطرق الفريدة الأخرى لعلاج أمراض الكلى. لتوفير الوقت الكافي لتلقي هذه المعالجة النظامية وتحقيق أقصى قدر من التأثير من العلاج، وسوف نقوم بوضع خطة علاج للمرضى مختلفة. كما تعلمون، مريض آخر لديه أمراض مختلفة، لذلك يجب أن يكون العلاج مختلفا بالنسبة لهم.

إذا كنت تريد أن تعرف أي العلاج هو الأفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال المرض مفصل لنا عن طريق البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق