احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج البول البروتين لمتلازمة الكلوية


من الناحية الطبية، فإن الأشخاص الذين يعانون من متلازمة الكلوية تكون مريضة مع البول البروتين غير قابل للشفاء، الأمر الذي سيجعل المرضى يعانون من الكثير من المضايقات. لذلك، وكيفية علاج البول البروتين لمتلازمة الكلوية؟
في حالة المتلازمة الكلوية، تلف الكلى، وبالتالي، فإنه لا يمكن أن تنجز تماما وظيفتها لتصفية الدم، وإزالة المياه الزائدة، والسموم والنفايات، والحفاظ على توازن بالكهرباء، والحفاظ على صحة الجسم، وما إلى ذلك. أيضا، فإن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية النضال في ليس فقط بروتين البول، ولكن أيضا، وذمة، وضعف، وفقدان الشهية وأعراض أخرى. هنا المقال سوف تظهر لك بعض المعلومات حول طرق لتبديد البول البروتين.
بريدنيزون، سيكلوفوسفاميد، يسي، أرب وهلم جرا يمكن أن تتخذ آثار على الحد من بروتين البول. ومع ذلك، فإن هذه العلاجات لا يمكن منع البروتين البروتين تظهر مرة أخرى، فضلا عن تسبب العديد من الآثار الجانبية. لذلك، يمكن للمرضى اتخاذ بعض الأدوية الصينية التي تم تطويرها وتحسينها لعلاج المرضى من الجذر لتبديد البول البروتين بشكل أساسي.
مثل، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر السموم إزالة العلاج للمرضى لدفع الأشياء المودعة لمغادرة الجسم. في الواقع، يمكن إزالة السموم إزالة وظائف تحقيق وظائف حماية الكلى ضد الإصابة، والحصول على أنيسيس من الأمراض، والكرياتينين المحيطة الجديدة للكلى للتعافي.
على الرغم من كل هذا، والمرضى لا تزال بحاجة إلى علاج لإصلاح الكلى المريضة، وإلا، والمرضى لديهم للتغلب على الانتكاس للبروتين البول. ماذا عن قبول الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، عن طريق الفم الطب الصيني العلاج، حمام القدم أو الكى العلاج لتجديد وظيفة الكلى مع أقل تأثير جانبي؟
عندما يتم استعادة الكلى، والبروتين البول تصبح سلبية وليس ريوكور بسهولة مع عامل حثي، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل لديك التهاب الكلية المتلازمة؟ هل تريد تبديد البول البروتين؟ هل أنت حريصة على استعادة وظيفة الكلى وتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. وسوف نبذل قصارى لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق