احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم ومشكلة الكلى، ما هي العلاجات الممكنة


ما هي العلاجات الممكنة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومشكلة الكلى؟ إذا كان لديك أي شك حول هذا، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب.
إذا كان المرضى يريدون جني حصاد نتيجة جيدة لعلاج ارتفاع ضغط الدم ومشكلة الكلى، والمرضى من المفترض أن تجعل ضغط الدم تحت السيطرة أولا. السبب في أن المرضى يجب أن تدير بشكل جيد ضغط الدم هو أن ارتفاع ضغط الدم سوف تهاجم الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله وتضعف بالتتابع الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، فإن المياه الاحتفاظ والسموم زيادة ضغط الدم عندما الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما ينبغي القيام به.
مرة واحدة في الكلى معطوبة على محمل الجد، غسيل الكلى أو زرع الكلى ستكون هناك حاجة. لذلك، العلاج في الوقت المناسب وفعالة يمكن أن تساعد المرضى ليس فقط يرفض غسيل الكلى، ولكن أيضا عكس ظروف المرض. على سبيل المثال، العلاج الكى، حمام القدم أو العلاج المناعي يمكن تطبيقها على المرضى لإعادة بناء وظائف الكلى بأمان.
العلاج الكى هو الدخان نقاط الوخز محددة من قبل حفنة من الشيح المشتعلة. وبالتالي، سيتم تحسين تشي صحية في الجسم وسوف يشعر المرضى بشكل أفضل من ذي قبل.
خلال عملية حمام القدم، سيتم تحسين الدورة الدموية كما المواد النشطة تدخل الجسم من خلال وحيد القدم من الحساء الطبي. وبعد ذلك، سيتم استبعاد بعض السموم والنفايات وسوف تبدأ الكلى للتعافي.
عموما، العلاج المناعي يجعل من استخدام كل من الطب الغربي والطب الصيني (وهو كبير) لمساعدة المرضى على تعزيز المناعة والكلية السلطة الانتعاش الذاتي مع الآثار. أيضا، لديها ردود فعل سلبية أقل نسبيا.
وبالإضافة إلى ذلك، فقط من خلال هذه العلاجات، والكلى لا يمكن أن يعامل بشكل جيد، لذلك، هناك حاجة إلى إزالة السموم العلاج لتنظيف المعاناة الصالحة عن طريق قيادة جميع الأشياء اللازمة.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم خفض ضغط الدم، والمرضى لديهم حياة عالية الجودة والغسيل الكلوي يمكن رفضها.
هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الممكنة لارتفاع ضغط الدم ومشكلة الكلى؟ هل أنت خائف من غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق