احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما سيكون خطوة لمعالجة المرحلة 5 مرضى الكلى


ويسمى أيضا مرحلة 5 أمراض الكلى يوريمية أو إسرد (نهاية المرحلة المرض الكلوي)، والتي الكلى لا يمكن أن تنجز وظائفها أي أكثر من ذلك. لذلك، فإن المرضى الذين يعانون من مرحلة 5 أمراض الكلى لديهم الكثير من المضايقات. في حين، ما ستكون الخطوة لعلاج مرضى المرحلة 5 مرض الكلى؟
في معظم البلدان، غسيل الكلى وزرع الكلى يستخدم بعنف لمساعدة المرحلة 5 مرضى أمراض الكلى.
وسوف يكون مطلوبا من المرضى لاتخاذ غسيل الكلى أولا وانتظر الكلى المناسبة لبدء زرع الكلى. في حين أن المرضى سوف يستغرق غسيل الكلى لفترة طويلة والخضوع للضعف، والحكة في الجلد، وتشنجات العضلات، والتقيؤ وغيرها من الآثار الجانبية للغسيل الكلوي. على الرغم من أن المرضى تلقوا زرع الكلى، فإنها لا تزال بحاجة إلى حماية الكلى أضعف واتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم.
في الصين، والمرضى يمكن أن تأخذ الطب الصيني لعلاج المرحلة 5 أمراض الكلى بشكل طبيعي.
وقبل كل شيء، فإن المرضى لديهم تشخيص دقيق من قبل الامتحانات المحددة. بعد التأكد من الأمراض المرض، سيتم إعطاء المرضى التكسين إزالة العلاج لغرض تنظيف السموم التي تم جمعها والنفايات بدقة. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى قبول الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالحمام الكامل، الطب الصيني عن طريق الفم، ماي كانغ خليط أو الكى لإصلاح الكلى التالفة بأمان وفعالية. بالإضافة إلى ذلك، خلال العلاج كله، سيتم اتخاذ المرضى رعاية جيدة من، وسيتم الإصرار على اتباع نظام غذائي صحي ونمط الحياة.
عندما يتم استئناف الكلى، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين، سيتم تخفيف الأعراض، والمرضى لديهم حياة طبيعية نسبيا. أيضا، يمكن تجنب غسيل الكلى في هذه الحالة.
إذا كنت مهتما في الوجبات الغذائية، والمضاعفات والعلاجات لمرحلة 5 أمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق