احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غفر من 19 ل أنثى شيء إلى القلق حول


"هل غفر من 19 عن شيء أنثى تشعر بالقلق إزاء؟" في الآونة الأخيرة، وسأل مرضى اعتلال الكلية السكري لي هذا السؤال. وقالت أيضا أنها لا تريد أن تخضع لغسيل الكلى.

غفر (الكبيبي معدل الترشيح) 19 يظهر تلف الكلى أكثر من 80٪، وفي هذه الحالة يتم جمع عدد كبير من السموم في الجسم. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى لديهم أيضا مشكلة مع ضعف والغثيان والقيء وآلام الظهر أو أعراض ومضاعفات أخرى. وبصفة عامة، لا يزال المرضى لديهم فرص لعكس ظروف المرض. بحيث، فمن الممكن للمرضى لتجنب غسيل الكلى مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل فعال.

أولا على الإطلاق، يجب على المرضى جعل نسبة السكر في الدم تحت المعدل الطبيعي لمنع مزيد من الضرر.

في وقت لاحق، والمرضى اتخاذ خطة جيدة من النظام الغذائي. يمكن لنظام غذائي جيد التخطيط يساعد المرضى على الحفاظ على ظروف المرض. هناك مبدأ النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية السكري، وانخفاض السكر، وانخفاض الملح، وانخفاض الدهون، وانخفاض البروتين، وانخفاض الفوسفور، وانخفاض البوتاسيوم والفيتامينات العالية. ما هو أكثر من ذلك، سيتم تعديل النظام الغذائي وفقا للحالات المادية للمرضى. إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة مفصلة من النظام الغذائي، يرجى الاتصال الطبيب على الانترنت.

وفي الوقت نفسه، كان المرضى أفضل بدء العلاج الشامل لتحسين وظائف الكلى وتخفيف الأعراض بشكل عفوي.

ماذا عن تلقي الطب الصيني؟

الطب الصيني بما في ذلك علاج إزالة السموم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، عن طريق الفم العلاج الطب الصيني، والعلاج حمام كامل، دورة العلاج، والعلاج الكى، وما إلى ذلك، يمكن علاج المرضى بشكل أساسي وأمان.

عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى الذين يعيشون حياة أفضل.

إذا كنت مهتما في الوجبات الغذائية، والمضاعفات والعلاجات لاعتلال الكلية السكري، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق