احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اثنين من العلاجات الفعالة لمرض الكلى المزمن


مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى المطول على المدى الطويل، وبالتالي علاج هذا المرض يتطلب أيضا تكاليف عدة مرات. لمساعدة المرضى على السيطرة على المرض بشكل جيد، واليوم أنا سوف أعرض لكم لاثنين من العلاجات الفعالة، والتي تعرف باسم الطب والتطهير العلاج السموم Osmotherapy الطب الجزئي الصينية من الدم.

مقارنة مع العديد من الطرق العددية القائمة، والتي تهدف إلى إضعاف مؤقتة من الظواهر السطحية، العلاج المفضل اثنين من أجل القضاء على أمراض الكلى في أسبابه الجذرية مع TCM المحدد، مما يتيح الوقت المناسب وبطريقة فعالة لاستعادة كليون التالفة واستعادة خلايا الكلى الداخلية.

كيف يمكن أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني علاج أمراض الكلى؟

الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو واحد من انطلاقة جديدة هامة قادرة على تحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة تدفق الدم والأكسجين إلى تقليل تفاعل التهابي، حل الجلطات الدموية لتعزيز نضح كلوي فعال وتتحلل المصفوفة خارج الخلية، وبالتالي استعادة تلف الكلى وفعالية استعادة وظيفة الكلى، و بما فيه الكفاية.

كيف يمكن علاج تنقية السموم من الدم لعلاج أمراض الكلى؟

العلاج تطهير السموم من الدم - انطلاقة جديدة أخرى، والذي يستخدم لحماية واستعادة هياكل ووظائف الكلى من الدم الملوث عن طريق إزالة ركود الدم مثل النفايات والسموم ونواتج أخرى من الجسم، وتوريد أنواع مختلفة من العناصر نقص تدفق الدم واتخاذ هذا الدواء فعال الترميمي، وبالتالي الصحوة قدرة التجديد الذاتي للجسم البشري، والذي يضمن أن الدم غير صحية وآلية العمل لن يكون معطوبا مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هاتين الطريقتين من العلاج أو تريد بشكل فعال لعلاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، فإننا سوف نبذل كل جهد ممكن ل مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق