احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي


ويستخدم الآن الأدوية العشبية الصينية على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى، ويرجع ذلك إلى تأثيره العلاجي كبير. ثم، أي الأدوية العشبية الصينية يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي؟

في الحقيقة، هناك العديد من الأدوية الصينية التي يمكن استخدامها لعلاج الفشل الكلوي، والعلاج اشتهر تحت اسم Seven العلاج الصيني (أ مستشفيات العلاج الفريدة إعتلال الكلى شيجياتشوانغ)، وهي تشمل الساخن ضغط الكامل حمام العلاج العلاج، والعلاج الكى، عن طريق الفم علاج الطب الصيني والساقين، وركوب الدراجات والمعالجة المعوية.

من بينها، هوت ضغط العلاج هو الأكثر فعالية، ومن المعروف أيضا باسم أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. كنوع من العلاج الخارجي للاستخدام، فإنه يمكن علاج الفشل الكلوي دون مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تحسين وظيفة الكلى عن طريق استعادة الأنسجة التالفة الكلى وحماية الكلى المتبقية. بالتعاون مع غيرها من العلاجات، وانه يمكن مساعدة المريض (الذي هو في المراحل المبكرة من مرض في الكلى) للحصول على فرصة للعيش الشخص العادي، وانه يمكن مساعدة المريض (وهي في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى) يعيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.

في الواقع، كل الأدوية العشبية الصينية لها خصائص فريدة من نوعها، خلال العلاج الطبيب ينظم أنواع مختلفة من العلاج وفقا لحالة المريض. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي الادوية العشبية الصينية هو الأفضل بالنسبة لك أو إذا كنت تريد بشكل فعال لعلاج الفشل الكلوي، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق