احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للأدوية الصينية علاج مرض الكلى المزمن


مرض الكلى المزمن هو مرض التدريجي، ويمكن أن تترافق مع أسباب مختلفة ويصعب علاجها. في السنوات الأخيرة، وقد وجد الخبراء أن الطب الصيني قد أظهرت تأثير علاجي ملحوظ في علاج هذا المرض.

الطب الصيني

الطب الصيني نشأت من الصين القديمة ولها تاريخ طويل جدا. وقد استخدمت حتى الآن لعلاج مختلف الظروف والنفقة. الطب الصيني هو نظام متكامل للعلاج ويشمل عددا من طرق العلاج، مثل العلاج بالنباتات، والوخز بالإبر، والحمام العلاجي، والعلاج الغذائي، وما إلى ذلك. في علاج مرض الكلى المزمن، استنادا إلى درجة من تلف الكلى وشرط معين، وسوف يوصف أنواع مختلفة من العلاج،

كيف يمكن علاج الطب الصيني مرض الكلى المزمن؟

تلف الكلى في مرض الكلى المزمن يأتي من التهاب وأمراض الكلى الأخرى، دون مراقبة جيدة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى وظيفة الكلى التدريجي. ويتميز أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير المضادة للالتهابات، مضاد للتجلط، منع تخثر الدم وزيادة في الأوعية الدموية التي يمكن استخدامها لتنظيم اضطراب في الكلى، وبالتالي وقف المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضا إلى اتخاذ بعض العلاجات الأخرى للتعاون مع أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني، لأنه يتم تخفيض وظيفة الكلى، ومستويات عالية من النفايات والسموم تنمو في الجسم. وهناك مستوى عال من النفايات والسموم يسبب العديد من المضاعفات، مثل أمراض العظام، وفقر الدم، والصداع، وما إلى ذلك.

لعلاج فعال مرض الكلى المزمن، وهو هدف مهم من العلاج هو تطهير الدم وإزالة النفايات من الجسم. الحمام العلاجي هو العلاج الخارجي. عندما يتم تنفيذها، فإنه يمكن فتح مسام العرق في جميع أنحاء الجسم. عند فتح المسام العرقية، سيتم تصفية بعض النفايات من الجسم من خلال الجلد. وفي الوقت نفسه، فإن بعض الأدوية الفعالة تكون قادرة على انسداد الجسم.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الصيني أو ترغب في علاج فعال لأمراض الكلى المزمنة، يمكنك أن ترسل لنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، وسوف نحاول مساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق