احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات يعمل في عائلتي: كيفية علاج


يحدث مرض الكلى المتعدد الكيسات في عائلتي، ولدي الخراجات على الكلى والكبد. هل هناك أي علاجات طبيعية للعلاج؟ استشارة المريض مع الكلى المتعدد الكيسات هذا السؤال على شبكة الإنترنت. إذا كان لديك أيضا أسئلة مماثلة، يمكنك الحصول على العروض الفردية من الطبيب على الانترنت مباشرة.

مرض الكلى المتعدد الكيسات يعمل في نفس العائلة

وبما أن برنامج آب هو شكل شائع من برنامج بسب، فإننا نتحدث بشكل رئيسي عن هذا النموذج هنا. أدبب هو مرض وراثي يهدد الحياة التي تسبب تطور الخراجات في الكلى. الآباء مع أدبب لديهم فرصة 50٪ لنقل هذا المرض لأطفالهم. منذ هذا المرض يمر من جيل إلى جيل، ويعتقد عادة أن مرض الكلى المتعدد الكيسات يؤثر على كثير من الناس في عائلة واحدة.

ما هو العامل الخطير للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وكلها تقريبا من مشاكلهم الصحية الناجمة عن النمو المستمر للكيسات الكلى. في الواقع، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو انتشار غير طبيعي للخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية، ونوع خاص واحد من الخلايا تسمى الخلايا الظهارية الكيسي هو المسؤول عن إفراز السائل الدهني ويسبب زيادة في الكيس الكلى. لذلك، ينبغي أن يكون العلاج قادرا على ضغط فعال الخراجات الكلى.

العلاجات الطبيعية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات التي تعمل في أسرة واحدة

مع التوسع في كيسات الكلى، يمكن أن مرض الكلى المتعدد الكيسات التقدم في الفشل الكلوي، وأخيرا. لتجنب الفشل الكلوي ووقف التقدم في الكلى المتعدد الكيسات، في وقت سابق، وأسهل. هنا نود أن نقدم أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير.

من خلال سائل الصرف من جميع الخراجات الكلى في الكلى المتعدد الكيسات وتعطيل الخلايا الظهارية الكيسي، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير قد أعفى العديد من الكلى من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات وحسنت بنجاح حالتهم الصحية. في حين يتم الاحتفاظ جميع الخراجات الكلى في حجم صغير، يمكن للمرضى العيش تماما مثل الناس العاديين.

إذا كنت تشخيص هذا المرض الموروثة، لا تنسى أن تأخذ أفضل وقت العلاج. لا تقلق، العديد من المتخصصين في الكلى دائما هنا لمساعدتك. لا تتردد في الكتابة عن طريق البريد الإلكتروني ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707 إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق