احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الايورفيدا لالتهاب كبيبات الكلى المزمن في الهند


ويسمى التهاب كبيبات الكلى المزمن أيضا التهاب الكلية المزمن، حيث يتم تصفية الكلى بسبب الالتهاب. الطب الايورفيدا أو الأيورفيدا هي واحدة من أقدم نظم الشفاء الشمولي في الهند، لذلك يمكن للمرضى علاج التهاب كبيبات الكلى المزمن مع الطب الايورفيدا.

كيف يعمل الطب الايورفيدا؟

الأيورفيدا تعني "علم الحياة"، ويهدف إلى تحسين الصحة العامة للمرضى. لخلق الانسجام بين الجسم والعقل والروح من المرضى، والأطباء تأخذ على حاجة المرضى إلى التغذية، وممارسة، وعناصر حيوية والنظافة الشخصية وعوامل أخرى. لذلك، يمكننا أن نعرف أن الأيورفيدا هي طريقة واحدة من العلاج، وليس العلاج.

الطب الايورفيدا لالتهاب كبيبات الكلى المزمن

اعتمادا على شدة ومدى الضرر الكلى، وتستخدم مختلف الأدوية الايورفيدا. لعلاج التهاب كبيبات الكلى المزمن، وتنقية الدم لتنقية الدم والتدليك والنفط الطبي يمكن استخدامها لتحسين مناعة المرضى واتخاذ الأعشاب لتنظيم البيئة الداخلية. بعد فترة العلاج، قد يجد المرضى أن حالتهم البدنية قد تحسنت، لأن أعراضهم، مثل الورم، تعفى كثيرا. ومع ذلك، يبدو أن هناك أي تحسن واضح في وظائف الكلى أو غفر.

هل هناك أي علاج يمكن أن يساعد على تحسين مستوى وظائف الكلى في المرضى؟

جواب جيد - نعم. وإلى جانب الهند، تعد الصين دولة قديمة أخرى معروفة بطبها الصيني التقليدي. كل هذه الأدوية تأتي من الطبيعة، بما في ذلك الأعشاب والنباتات والزهور، الخ. وهناك الكثير من الأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد في علاج التهاب كبيبات الكلى، واستعادة بنية الكلى، وتطبيع الجهاز المناعي وتنظيم الدورة الدموية، ولكن هذه الأدوية لها طعم مر. ولذلك، فإن المتخصصين في الكلى إنشاء تطبيق خارجي واحد من الطب الصيني، ودعا الطب الصيني الميكروبي. لا تقلق. هذا العلاج لا يسبب آثار جانبية أو عدم الراحة.

إذا كنت مريضا مع التهاب كبيبات الكلى المزمن، وتذكر أنه كلما كنت تحصل على علاج فعال، وأفضل صحتك. لا يفوتون أفضل وقت العلاج. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق