احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لالتهاب كبيبات الكلى


ويسمى التهاب كبيبات الكلى أيضا التهاب الكلية. بيلة دموية، وذمة، بروتينية، ارتفاع ضغط الدم، الانتفاخ، الخ. هي الأعراض الشائعة لالتهاب كبيبات الكلى. هل هناك أي علاج طبيعي للمرضى الذين يعانون من هذه المشكلة؟

لأن التهاب الكلية المزمن هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا للفشل الكلوي في المرحلة النهائية، يجب على المرضى منع بنشاط تدهور هذا المرض الكلى. وفي هذا الصدد، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، واحدة علاج طبيعي تماما، يستحق المحاولة لهؤلاء المرضى. ويمكن أن تساعد في علاج هذا المرض من الجوانب التالية.

- أعراض خفيفة والمضايقات في المرضى

بالإضافة إلى السبب الرئيسي، فإن الأعراض والمضايقات لن يؤثر فقط على نوعية حياة المرضى، ولكن أيضا تسريع تطور التهاب كبيبات الكلى. أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني يمكن أن تساعد على توسيع الأوعية الدموية، وتعبئة ردود الفعل الالتهابية في الكلى، وزيادة معدل الترشيح الكلى وهلم جرا. وهكذا، فإنه يمكن أن تساعد في الحد من ارتفاع ضغط الدم، والتعامل مع وذمة، وتخفيف بروتينية وهلم جرا.

- تنظيم البيئة الداخلية وتحفيز الجهاز المناعي.

في هذا العلاج، وتستخدم بعض الأدوية العشبية الصينية التي لديها ممتلكات تنظيم النظام الداخلي للجسم. بيئة داخلية مستقرة وجهاز المناعة الطبيعي يمكن أن تساعد في حماية الأنسجة المتبقية تعمل الكلى من مزيد من الضرر.

- إصلاح غشاء الترشيح الكبيبي التالف

ثبت أن بعض الأدوية تؤثر على الخلايا الغذائية للكلى وزيادة القدرة على الشفاء الذاتي من خلايا الكلى المكسورة. مع مرور الوقت، يمكن لهذه الخلايا الكلى التالفة العودة إلى الأداء الطبيعي. ثم سيتم إدارة المريض مع التهاب كبيبات الكلى بشكل جيد للغاية.

لزيادة تأثير هذا العلاج، يتم تشجيع المرضى على اتخاذ بعض المساعدات مثل حمام علاجي، حمام القدم، دورة العلاج وهلم جرا. استشر طبيبك على اإلنترنت لتحديد خطة العالج الصحيحة لك. ثم يمكنك معرفة كيفية إدارة التهاب كبيبات الكلى الخاص بك، وبطبيعة الحال، من دون آثار جانبية. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق