احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التخلص من الخراجات مع مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات (يب) هو مرض مزمن واحد يتطور فيه عدد كبير من الخراجات الكلوية وينمو. الحفاظ على هذه الخراجات الكلى في أحجام صغيرة، لن تكون هناك مضاعفات خطيرة. خلاف ذلك، وآلام الظهر، والعدوى، وارتفاع ضغط الدم، وانخفاض غفر، الخ. تظهر واحدا تلو الآخر. من هذه اللحظة من المهم جدا للتخلص من الخراجات مع مساعدة من الكلى المتعدد الكيسات.

تاريخ تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات

في بداية التنمية، جميع الخراجات الكلى صغيرة جدا، والمرضى الذين تقل أعمارهم عن 20 سنة، لذلك ليس لديهم أي مشاكل. في مرحلة النمو، والمرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 30-40 عاما، الخراجات الكلى لديهم نمو سريع، لذلك هناك بعض الأعراض. وتسمى المراحل الثلاث التالية مرحلة التوسع، ومرحلة تمزق والفشل الكلوي، على التوالي.

وفقا للتحليل أعلاه، يمكننا أن نعرف مرحلة أكثر تقدما من الكلى المتعدد الكيسات، وأصعب هو للتخلص من الخراجات الكلى. ولذلك، يجب على المرضى أن تأخذ العلاج في الوقت المناسب عندما يتم تشخيصهم مع هذا المرض الكلى وراثي.

خطوات لمكافحة الخراجات مع مرض الكلى المتعدد الكيسات

منذ يحدث مرض الكلى المتعدد الكيسات من مشكلة الجينات، والعلاج هو أكثر من واحد بسيط الطب أو العلاج. الخطوات التالية ضرورية لنجاح علاج الخراجات في الكلى.

1. الطب الصيني المطبق خارجيا: مع تكنولوجيا التجزؤ الجزيئي، والأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد في ضغط الخراجات الكلى وحماية الكلى دمرت تماما. لذلك، المكونات الفعالة يمكن أن تخترق الخراجات الكلى مباشرة من خلال الوخز بالإبر شينويو، الذي يتوافق مع كل من الكلى. وأخيرا، يمكن إدارة جميع الخراجات الكلى بنجاح.

3. العلاج الغذائي ونمط الحياة. وأخيرا وليس آخرا، يجب على المرضى أيضا تطوير خطة النظام الغذائي العلمي ونمط الحياة، لأن بعض المنتجات يمكن أن تحفز نمو الخراجات الكلى، وبعض أنماط الحياة غير الصحية يمكن أن يؤدي إلى تمزق الكيس الكلى.

إذا كان لديك أيضا مرض الكلى المتعدد الكيسات، لا يفوتون وقت العلاج الخاص بك. وإلا، قد تحتاج إلى دفع المزيد من المال لأموالك والصحة العامة. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق