احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أثار مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى الآمال للمرضى الذين يعانون من كد


شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديه الكلى مستشفى متخصص، وقالت انها تأمل في المرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى، مما يساعد المرضى في جميع أنحاء العالم لمراقبة أو إلغاء مرضهم.

العلاج الطبي النموذجي من مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى

طوال تاريخنا، وقد وضعنا التقدم الطبي الأولى التي إنقاذ الأرواح وحماية ضد أمراض الكلى. المتخصصين في الكلى في المستشفى دفعت بنجاح العديد من النظريات الحديثة، واقترح العلاج، بما في ذلك نظرية التليف الكلوي، ونظرية خمس خلايا الكلى Osmotherapy الطب الجزئي الصيني، العلاج المناعي والعلاج تسوس الدم، والسبعة الأولى من العلاج TCM.

كيف يمكن لهذه الإجراءات علاج أمراض الكلى؟

ومعظم العلاجات التي ذكرناها أعلاه بناء على الادوية العشبية الصينية التقليدية، وأنها ورثت كل المزايا من الأدوية التقليدية. وعلاوة على ذلك، كل منهم له خصائصه الخاصة في علاج أمراض الكلى. لذلك، خلال العلاج، ينظم الطبيب إجراءات مختلفة للمريض، على التوالي.

استعادة الأنسجة التالفة في الكلى، وتعزيز الدورة الدموية وحماية أنسجة الكلى المتبقية من مزيد من الضرر، ويمكن لهذه العلاجات تحسين وظائف الكلى، إلى حد ما، لوقف أو إلغاء تطور هذا المرض.

كل من الطرق المذكورة أعلاه من العلاج لها آثار جيدة في علاج أمراض الكلى. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا من مرض في الكلى، أو ترغب في علاج المرض من دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الاتصال بالطبيب لدينا مباشرة إلى ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق