احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للعلاج من تنقية السموم من الدم أن يكون بديلا لغسيل الكلى


بصراحة، وتطهير السموم من الدم العلاج، باعتبارها واحدة من أحدث العلاجات لأمراض الكلى، يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى، وهذا هو، لا يمكن لهذا العلاج يساعد المريض على العيش من دون غسيل الكلى. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل العديد من المرضى يبحثون عن المساعدة في هذا العلاج.

لماذا مريض مع القصور الكلوي تسعى العلاج البديل للمساعدة؟

على الرغم من أن غسيل الكلى في بعض الأحيان ضروري، ولها تأثير واضح في تخفيف الأعراض، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى من الجذر. أنت تعرف أن الكلى لديها العديد من الوظائف، في حين أن غسيل الكلى يمكن أن تحل محل وظيفة الكلى فقط للقضاء على السوائل الزائدة وبعض السموم. وعلاوة على ذلك، غسيل الكلى لا تستطيع أن تفعل أي شيء عن تلف الكلى. فترات طويلة من غسيل الكلى يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في وظائف الكلى.

هل يمكن أن يكون علاج تنقية السموم من الدم بديلا لغسيل الكلى؟

كما نعلم جميعا، كل هذه أعراض أمراض الكلى الناجمة عن اضطرابات في الكلى، لذلك إذا كان العلاج يمكن استعادة الكلى التالفة وأمراض الكلى، لتصحيح، وقال انه علاج أمراض الكلى من جذورها.

السموم العلاج تطهير من الدم يمكن أن يساعد المريض لتحقيق هذه الأهداف، لخلق بيئة جيدة لاستعادة الكلى وإزالة السموم من الدم. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر. وبالتالي، فإن العلاج بالسموم يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج السموم التطهير من الدم، أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق