احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل غسيل الكلى الخيار الوحيد للمريض مع الكرياتينين 550


الكرياتينين 550 هو أعلى بكثير من المعتاد، وهو ما يعني أن الكلى تضررت بشدة. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس الخيار الوحيد للمرضى الذين هم في هذا الوضع.

الكرياتينين 550 يعني ماذا؟

بشكل عام، فإن مستوى الكرياتينين لا تزيد، من الواضح، حتى يتم فقدان أكثر من نصف وظيفة الكلى، لأن الكلى لديها قدرة تعويضية قوية جدا.

على مستوى الكرياتينين، وتنقسم الفشل الكلوي إلى أربع مراحل. الكرياتينين 550 ميكرومول / لتر، فإنه يشير إلى مرحلة الفشل الكلوي، والمرحلة الثالثة من الفشل الكلوي. يمكنك أيضا أن تقول أن هذا هو في المرحلة 4 من مرض الكلى المزمن. في كثير من البلدان، عندما تتطور حالة الفشل الكلوي، وسوف يكون غسيل الكلى في المستقبل القريب.

هل غسيل الكلى الخيار الوحيد للمريض مع الكرياتينين 550؟

مرة واحدة تتطور حالة إلى الفشل الكلوي، والعلاج لا يمكن علاجها. ولكن هذا لا يعني أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يجب أن يخضع غسيل الكلى أو الحصول على زرع الكلى. وعلى الرغم من الكرياتينين 550 يعني تلف خطير في الكلى وضعف وظائف الكلى إذا كان العلاج يمكن أن يساعد المرضى استعادة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى، ثم يمكنك الأرجح تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy الطب باعتبارها واحدة من الطرق الفعالة لعلاج الفشل الكلوي، يمكن أن يساعد المريض تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى عن طريق الأوعية الدموية المضادة للالتهابات، مضاد للتخثر، جرعات وأكبر.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج من مرض في الكلى أو تريد بشكل فعال لعلاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق