احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية والكرياتينين 4.7، هل غسيل الكلى اللازمة


الكرياتينين 4.7 يعني عادة تلف الكلى سيئة، وبالتالي فإن المرضى سوف يخضعون لبعض المضايقات. في هذه الحالة، هل غسيل الكلى يحتاجه مرضى متلازمة الكلوية؟

المتلازمة الكلوية هي الحالة الطبية التي المرضى الذين لديهم سلسلة من الأمراض بما في ذلك تورم الدم في البول والبروتين في البول وارتفاع ضغط الدم، وفقدان الشهية وهلم جرا نتيجة للكلية التالفة. لذلك، فإن المرضى يتساءل ينبغي أن يفعلوا غسيل الكلى على الفور في حالة المتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 4.7.

ما أريد أن أقول لكم هو أن كلا من مستوى الكرياتينين ومضاعفات العمل معا للتأثير على الوقت الذي يجب أن تبدأ غسيل الكلى. إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، وهناك حاجة إلى علاج فعال لخفض مستوى الكرياتينين، وتخفيف الأعراض، واستعادة الكلى المريضة.

في الصين، وسيتم استخدام العلاج إزالة السموم للمرضى لغرض تجتاح السموم المودعة والنفايات بشكل شامل وأمان. مقارنة مع غسيل الكلى، ولها آثار جانبية أقل، وأنه من المفيد للكلى للتعافي لأنها قادرة على حماية الكلى وتقديم تنظيف المحيطة بها الكلى ليتم علاجها بشكل جيد.

في الواقع، سيتم تطبيق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاج الطب الصيني عن طريق الفم، حمام القدم، دورة العلاج، والعلاج الكى أو الأدوية الصينية الأخرى في الجمع مع العلاج بالسموم إزالة وفقا لظروف المرض المرضى وذلك ل وإصلاح الخلايا والأنسجة الذاتية الكلوية التالفة بشكل أفضل. أيضا، هذه العلاجات يمكن أن تلعب دورا جيدا في إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الدم وإدارة الأعراض. وعلاوة على ذلك، فإنه ليس له آثار جانبية كبيرة كما جميع الأعشاب المستخدمة في العلاج كله تأتي من الطبيعة.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.7 بشكل طبيعي، سيتم تخفيف الأعراض، والمتلازمة الكلوية يمكن أن يعيش حياة أفضل دون الحاجة للقيام غسيل الكلى.

هل تعاني من متلازمة الكلوية ومضاعفاته؟ هل لديك مستوى الكرياتينين عالية؟ هل تبحث عن العلاج البديل لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق