احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تبديد البول البروتين لمرضى اعتلال الكلية ايغا


البول البروتين هو واحد من أعراض ممثل اعتلال الكلية ايغا. وأنها قادرة على إحداث نقص الدم، وفقر الدم، وانخفاض المناعة وغيرها من الأمراض. في هذه الحالة، وكيفية تبديد البول البروتين لمرضى اعتلال الكلية ايغا؟
وبصفة عامة، والبروتين البول تظهر كما الكلى لا يمكن منع الكلى من التسرب. إذا كان لا يمكن علاجها بشكل صحيح، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل. وأخيرا، فإن المرضى لديهم حاجة لاتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، كان المرضى علاج أفضل للبروتين البول عن طريق استعادة الكلى المريضة. وإلا فإن بروتين البول سيعود مرارا وتكرارا. إذا كنت ترغب في التخلص من البروتين البروتين تماما، يرجى اتخاذ العلاج المتاح لعلاج الكلى.
في الواقع، لا يمكن الشفاء الكلى التالفة تماما. ذلك لأننا لا يمكن انقاذ الخلايا الكلوية الميتة. ما يمكننا القيام به للمرضى هو تنشيط خلايا المرض و ريبير لهم من دون آثار جانبية واضحة.
في معظم البلدان، أرب، يسي أو غسيل الكلى سيتم استخدامها لتبديد البول البروتين، لكنها لا يمكن أن تزيد من وظائف الكلى. ولكن في الصين، والعلاج إزالة السموم والطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي يمكن أن تساعد المرضى على علاج بروتين البول من السبب الجذري، وهذا يعني، شكل استعادة الخلايا الكامنة والأنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى.
الى جانب ذلك، العلاج بالحمام الكامل، والطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج الكى، والعلاج المناعي والطب الصيني الآخر يمكن أيضا أن تأخذ دورا هاما في علاج البول البروتين بشكل أساسي.
ووفقا للبحوث السريرية، كل هذه الأدوية الصينية لديها ردود فعل سلبية أقل كما سيتم تحديد الأعشاب القادمة من الطبيعة وتعديلها على أساس ظروف المرض المرضى.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم تخفيض البول البروتين، ومرضى إيغا لديهم حياة ذات جودة عالية ويمكن رفض غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لبروتين البول ل إيغا مرضى اعتلال الكلية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق