احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عندما الكلى أداء فقط 9٪، كيفية تحسين وظيفة الكلى


منذ الكلى هو الجهاز الرئيسي لتنقية الدم، طمس المياه المفرطة والسموم والمستقلبات، والحفاظ على استقرار البيئة الداخلية، وبمجرد أن الكلى فقط أداء فقط 9٪، والكثير من الأشياء غير المرغوب فيها سيتم الاحتفاظ بها في الجسم، فضلا عن العديد من الأمراض تخرج على المرضى. ثم، والمرضى حريصون على معرفة كيفية تحسين وظائف الكلى.
في معظم البلدان، والمرضى الذين يعانون من وظائف الكلى 9٪ إعادة بناء وظيفة الكلى عن طريق زرع الكلى. ومع ذلك، فإن بعض المرضى الانتظار لسنوات كما أنه من الصعب جدا لمعرفة الكلى مطابقة وصحية من المانح ليحل محل واحد التالفة. إلى جانب ذلك، يجب أن المرضى الذين زرع الكلى تأخذ عامل المثبطة للمناعة في بقية حياتهم. في حين، هل هناك أي طريقة أخرى لاستعادة وظيفة الكلى؟
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي قادر على تعزيز وظائف الكلى عن طريق إصلاح الخلايا التالفة ولكن ليس نخرية وأنسجة الكلى بأمان. العلاج تطبيق خارجي الاستفادة من الأعشاب الهائلة من الطبيعة. بعد أن يتم اختيار الأعشاب المحددة على أساس ظروف المرض المرضى، وسيتم تكرير هذه الأعشاب إلى مسحوق وجمع في وقت لاحق إلى اثنين من الحقائب الطبية. خلال العلاجات، والمواد النشطة من الحقائب الطبية اثنين التي توضع في منطقة شينشو المرضى يدخل الجسم والوصول في منطقة الكلى لتوسيع الأوعية الدموية، ويمسح الدم خارجا وتسريع الدورة الدموية عن طريق آلة العلاج . لذلك، سيتم تجديد الكلى بأمان وبشكل فعال.
وعلاوة على ذلك، منذ الرواسب السامة لا يمكن إلا أن يصيب الخلايا والأنسجة الكامنة الكلوية، ولكن أيضا تقليل آثار العلاجات الأخرى مثل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم وهناك حاجة لتقديم فائدة المحيطة للطب الصيني الصغير أوزموثيرابي لعلاج الكلى جيدا.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تحسين وظيفة الكلى، ويمكن للجسم استبعاد الأشياء غير الضرورية في حد ذاته، سيتم تحويل الأعراض والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لتحسين وظيفة الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق