احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تبديد انتكاس بروتينية في التهاب الكلية المزمن


فمن السهل لبروتينية للخروج مرارا وتكرارا في حالة التهاب الكلية المزمن. مع بروتينية وقت طويل، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وبعد ذلك، فإن المرضى يذهبون تدريجيا إلى مرحلة غسيل الكلى. لذلك، وكيفية تبديد الانتكاس من بروتينية في التهاب الكلية المزمن؟
أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى أن نعرف بوضوح أن كيفية بروتينية يبدو وهذا السبب بروتينية تتكرر.
عموما، عندما تم إصابة الكلى، سيتم تسريب البروتين، وبالتالي، فإن المرضى يجدون أن هناك بروتين في البول. بسبب الشفاء العفوي في جسمنا، فإن الشفاء القليل سوف يتم علاجه من قبل أنفسنا شيئا فشيئا. ومع ذلك، فإن مرضى التهاب الكلية المزمن لا يمكن استرداد الكلى فقط من قبل أنفسهم كما أن هناك الكثير من الالتهابات في الكلى. بحيث، فإن بروتينية تتحول مرة أخرى. ولذلك، فإن مرضى التهاب الكلية المزمن من الأفضل الحصول على علاجات فعالة للحصول على ما يرام.
في وقت لاحق، وكيفية علاج بروتينية لالتهاب الكلية المزمن؟
في العديد من البلدان، سيتم تطبيق أرب أو يسي لعلاج بروتينية، لكنها لا يمكن تجديد وظيفة الكلى. وبالتالي، لا يمكن وقف الانتكاس. في الصين، يمكن للمرضى قبول التكسين إزالة العلاج لعلاج بروتينية جذريا.
ويهدف السموم إزالة العلاج في تنظيف جميع السموم والنفايات التي تم جمعها في الجسم بأمان. في الواقع، والعلاج إزالة السموم لا يمكن أن يخفف فقط بروتينية، ولكن أيضا حماية الكلى من مزيد من الضرر. ما هو أكثر من ذلك، في المحيط اخترعت من قبل السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي وغيرها من الأدوية الصينية مثل الفم العلاج الطب الصيني، حمام العلاج، العلاج تبخير، والعلاج الكى وهلم جرا يمكن أن نبذل قصارى جهدها لإصلاح المريضة ولكن لا ميت خلايا الكلى الداخلية والأنسجة مع ردود فعل سلبية أقل.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تحويل بروتينية والمرضى التهاب الكلية المزمن يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل تعاني من انتكاس بروتينية؟ هل تم تشخيص مرضى التهاب الكلية المزمن؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق