احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل البروتين في البول وضغط الدم في المرضى الذين يعانون من يكد


ما هو يكد؟ مرة واحدة لدى المرضى يكد البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم، وكيفية الحد منها بأمان وفعالية؟ ما الذي يجب على المرضى يكد إيلاء اهتمام وثيق في يوميا؟
يكد يقف لمرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي التي الخراجات الكبيرة والصغيرة غير مرقمة تتطور وتنمو في الكلى. كما تصبح الخراجات أكبر، سيتم تخفيض وظيفة الكلى والمرضى لديهم الكثير من السموم والنفايات تجميعها في الجسم وكذلك البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم. وهذا يعني أن المرضى لا يمكن أن يشفي تماما البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم الكلوي عندما لا يتم استرداد الكلى.
لذلك، وكيفية إصلاح الكلى التالفة لمرضى يكد؟
فقط عندما يتم تحويل الخراجات، يمكن أن تبدأ الكلى للتعافي. بحيث يمكن للمرضى أن تأخذ السموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، حمام العلاج وغيرها من العلاجات لجعل الخراجات تضاءلت صغيرة قدر الإمكان.
أن نكون صادقين، والسموم إزالة العلاج يهدف إلى قيادة جميع السموم والنفايات من الجسم. وبالتالي يتم حماية الكلى من إصابة، والأعراض مثل بروتينية وارتفاع ضغط الدم سيتم تخفيف و المحيطة الجديدة التي هي مفيدة للكلى للحصول على ما يرام سوف يخرج.
مايكرو الطب الصيني أوزموثيرابي غير قادرة على الاستفادة من الأعشاب محددة من الطبيعة لتوسيع الأوعية الدموية، وإزالة ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية. كما الدم بما فيه الكفاية، يتم إرسال الأوكسجين والمواد المغذية إلى الكلى، سيتم إصلاح الكلى بأمان. أيضا، سيتم خفض ضغط الدم إلى حد ما.
وهناك حاجة أيضا إلى العلاج المناعي من قبل المرضى يكد لتعزيز المناعة، كما أنها بسهولة أن يكون العدوى في حين يتم كسر الخراجات. وعلاوة على ذلك، فإن جهاز المناعة أقوى مفيد للكلى ليتم تجديده.
عندما يتم تقليل الخراجات، سيتم تحسين وظيفة الكلى وسيتم اختفاء بروتينية، وضغط الدم يعود إلى الحياة الطبيعية، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
إذا كنت مهتما في العلاجات إلى يكد مع بروتينية وارتفاع ضغط الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق