احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أريد الحل دون غسيل الكلى لمرض السكري وأمراض الكلى


"مساء الخير، الطبيب. لدي مرض السكري وكذلك أمراض الكلى. الآن، أنا أعاني من وذمة خطيرة. أريد حل دون غسيل الكلى. "
مرض السكري يعني أن المرضى لديهم نسبة عالية من الجلوكوز في الدم في الجسم، والتي سوف تجرح الأوعية الدموية حول الجسم كله قليلا فشيئا. في هذه الحالة، سيتم تخفيض وظيفة الكلى تدريجيا، أيضا. لذلك، فإن المياه الزائدة، والسموم والمنتجات النفايات التي ينبغي استبعادها من الجسم عن طريق الكلى سوف تبقى في الجسم والمرضى سوف يكون مريضا مع وذمة، بروتينية، وضعف الشهية وغيرها من الأمراض. وبالتالي، مرضى السكري والكلى مرضى في حاجة قرحة من العلاج الفعال.
عموما، غسيل الكلى الذي يستخدم بعنف في العديد من البلدان يمكن أن تحفز الحكة في الجلد، وتشنجات العضلات والقيء والغثيان، وما إلى ذلك ما هو أسوأ، مع غسيل الكلى، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وأخيرا، لا يمكن حفظ المرضى باستثناء زرع الكلى. كما نعلم جميعا، فمن الصعب جدا لمعرفة الكلى مطابقة وصحية من المانح. هذا هو السبب في أن المرضى يريدون الحل بعيدا عن غسيل الكلى لعلاج مرض السكري والكلى.
أن نكون صادقين، يجب على المرضى جعل نسبة السكر في الدم تحت المعدل الطبيعي وذلك للحد من ضعف في الكلى. أيضا، فإن نظام غذائي الكلى يصر بدقة ونمط حياة صحي يمكن أن تأخذ دورا هاما في تعزيز الكلى للتعافي.
إلى جانب ذلك، هناك حاجة إلى إزالة السموم العلاج في هذه الظروف من أجل تنظيف بعيدا عن السموم والنفايات من الجسم تماما. انها متقدمة جدا للكلى للحصول على ما يرام لأنها يمكن أن تحمي الكلى من إصابة وتقديم الإعداد الجديد للكلى أن يعامل أفضل من قبل الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة والعلاج العشبية الصينية عن طريق الفم، دورة العلاج والتبخير العلاج والعلاج الكى. منذ كل الأعشاب المستخدمة في العلاجات هي من الطبيعة ويتم تعديلها وفقا لنظريات الطب الصيني التقليدي، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.
عندما يتم استعادة الكلى، والأعراض سوف تتلاشى، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل والغسيل الكلوي يمكن تجنبها.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات لمرض السكري وأمراض الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق