احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج وذمة في الساقين لمرضى التهاب الذئبة مرضى الذئبة بالإضافة إلى غسيل الكلى


وذمة في الساقين يؤدي إلى المشي بجد، ألم في الساقين، القبح وهلم جرا. والأسوأ من ذلك، فإن وذمة في الساقين تظهر مرة أخرى بعد العلاج. الى جانب ذلك، مع مرور الوقت، وذمة ستصبح وذمة لا يمكن الاستغناء عنه في الساقين. في حين، وكيفية علاج وذمة في الساقين لمرض التهاب الكلية الذئبة إلى جانب غسيل الكلى؟
التهاب الكلية الذئبة هو واحد من مضاعفات خطيرة من الذئبة الحمامية الجهازية (سلي)، في هذه الحالة يتم هاجم الكلى من قبل الجهاز المناعي الشاذ ولا يمكن أن تعمل بشكل جيد لإنجاز وظيفتها. لذلك، سيتم الاحتفاظ المياه الزائدة والسموم والنفايات في الجسم والمرضى لديهم الكثير من الأمراض مثل بروتينية، بيلة دموية، وآلام الظهر وهلم جرا نتيجة للكلية التالفة. مرة واحدة يتم تجميع المياه اضافية المودعة في الجسم في مساحات الخلايا، والمرضى الحصول على وذمة. بحيث يمكن للمرضى تبديد وذمة في الساقين من خلال إزالة المياه الزائدة عن الحاجة، واستعادة وظيفة الكلى وطرق أخرى.
عادة، يمكن للمرضى قبول هورمونثيرابي أو غسيل الكلى لتبديد ذمة في الساقين. ولكن، في الصين، يمكن للمرضى أن تأخذ السموم إزالة العلاج للتخلص من وذمة في الساقين تماما. في الواقع، نظرا لعيب غسيل الكلى، وقد قضى كمية كبيرة من خبراء الكلى أكثر من 30 عاما على الكرياتينين علاج فعال لمساعدة مرضى التهاب الكلية الذئبة، وأخيرا، سلسلة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك التكسين، إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، الكى، الخ، وضعت إلى الأمام وتحسين لعلاج التهاب الكلية الذئبة مع الآثار.
في العيادة، والعلاج إزالة السموم لا يمكن أن يخفف فقط من الأعراض، ولكن أيضا توفير بيئة نظيفة وصحية للكلى للتعافي بشكل جيد. فإنه يمكن أيضا حماية تلف الكلى. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى سوف تعتمد الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي أو الطب الصيني الآخر لإصلاح التالفة ولكن لم ميت الكلى الخلايا والأنسجة الكامنة.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم اختفاء وذمة في الساقين، والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل. وبالتالي، يمكن تجنب غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات لالتهاب الكلية الذئبة مع ذمة في الساقين، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الدواء لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق