احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تعاني من الرغوة البول لفترة طويلة جدا، ما يجب القيام به


"مرحبا يا سيدي. لقد واجهت البول رغوي لفترة طويلة جدا، ماذا علي أن أفعل؟ "وذكر أنه لديه مرض السكري لأكثر من 10 سنوات.

لمرضى السكري، وهناك العديد من الأسباب يمكن أن يؤدي إلى البول رغوي، مثل الجلوكوز في البول والبروتين في البول، وتأرجح المزاج وهلم جرا. إذا كان لديك أيضا البول رغوي لفترة طويلة وحالة المرض لا يمكن أن تختفي فقط من قبل الوجبات الغذائية، يرجى الذهاب إلى المستشفى لفحص للتأكد من ما هو شكل من البول رغوي. وبعد ذلك، يمكنك علاج البول رغوي من الجذر.

حتى إذا كان البول رغوي هو وجود البروتين في البول، من فضلك لا تقلق. تأخذ اختبار البول، واختبار الدم، واختبار وظيفة الكلى ويعامل أخرى لنرى ما هو وظيفة الكلى، ومستوى الكرياتينين في الدم، مستوى بون نتائج أخرى. وفي وقت لاحق، يمكنك أن تعرف بوضوح أن ما هي مرحلة من أمراض الكلى كنت في. عموما، والمرضى في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى يمكن أن تتحول إلى الحياة الطبيعية، ولكن بمجرد دخول المرضى في مرحلة نهاية المرض الكلوي (إسرد)، فإنها يمكن فقط تخفيف الأعراض وتجنب غسيل الكلى إذا لم تبدأ غسيل الكلى. وبالتالي فإن التشخيص المبكر مهم جدا في علاج كامل لأمراض الكلى.

في العيادة، لا تزال هناك علاجات طبيعية لمساعدتك على التخلص من البروتين في البول. على سبيل المثال، والسموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، الكى، دورة العلاج، حمام العلاج والعلاج المناعي. كل هذه العلاجات يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تبديد بروتين البول. ومع ذلك، فإن العلاجات مجتمعة يمكن أن تفعل أفضل للتخفيف من بروتين البول، وإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي.

هل تعاني من البول رغوي؟ هل لديك بعض المشاكل حول الكلى؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق