احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الصينية تحسين وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات بنسبة 44٪


في العيادة، غفر والكرياتينين وغالبا ما تستخدم لتعكس مستوى وظائف الكلى. 44٪ من وظائف الكلى يعني أن مرض الكلى المتعدد الكيسات (يب) انتقلت إلى المرحلة 3، حيث الخراجات الكلى تتوسع بسرعة. وبالتالي، فقد حان الوقت لتحسين 44٪ من وظائف الكلى للمرضى الذين يعانون من بسب. لحسن الحظ، الأدوية العشبية الصينية مفيدة.

وتسمى المرحلة الثالثة من بس أيضا فترة الزيادة، أن المرضى كانوا عادة أكبر من 40 عاما. مع التوسع أكثر عرضة من الكيسات الكلوية المرضى المصابين يعانون من عدد من المظاهر السريرية، مثل آلام الظهر، وبروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم. المرحلة الثالثة من ببب هي مرحلة حرجة، والتي يعالجها الطب الغربي والطب الصيني.

تؤخذ الادوية الغربية عموما لعلاج المرضى أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية، في حين أن الطب الصيني يمكن أن يساعد في حماية أنسجة الكلى تعمل المتبقية وتحسين وظائف الكلى.

بفضل التاريخ الذي استمر 2500 عام، يظهر الطب الصيني التقليدي تفوقا كبيرا وواضحا في تنظيم البيئة الداخلية ومعالجة الأمراض المزمنة. لعلاج الكلى المتعدد الكيسات بعض الأدوية تدار في وقت واحد ضغط كل الكيسات الكلوية، الكيسي زيادة نفاذية جدران وتحسين الدورة الدموية خارج أسوار الكيسي، في حين يتم أخذ بعض الأدوية الصينية الأخرى لزيادة تدفق الدم الكلوي وزيادة قدرة الكلى التالفة خلايا samolechebnaya. كما انتعاش المزيد والمزيد من الخلايا الكلى التالفة غير قابلة للتصرف، ومستوى وظيفة الكلى يمكن أن تزيد بشكل ملحوظ.

الطب الصيني يمكن أن تفعل الكثير حقا لتحسين وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. ومع ذلك، قد يستغرق وقتا طويلا نسبيا للعب وظيفتها. من هذه اللحظة على الكلى المتخصصين الذين يقومون بشكل جيد مع المرض الكلوي باستخدام طريقة TCM يخلق تطبيق خارجي واحد، يسمى الدقيقة Osmotherapy الطب الطب الصيني. منذ التغلب على أوجه القصور في الطب الصيني التقليدي، والمزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من الكلى متعددة الكيسات يفضلون استخدام هذا العلاج لعلاج أمراض الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الأدوية الصينية أو هذا التطبيق الخارجي، يمكنك ترك سؤالك في النموذج التالي أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق