احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غفر 15٪ والمتلازمة الكلوية، هل هناك أي علاج طبيعي


"هل هناك أي علاج طبيعي ل غفر 15٪ والمتلازمة الكلوية؟" أعتقد أن العديد من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية مع غفر 15٪ ومضاعفاته حريصة على معرفة المفتاح. هنا المقال سوف تعطيك بعض المعلومات النسبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب.
المتلازمة الكلوية هو الاسم المشترك لأعراض أمراض الكلى، والتي سوف المرضى النضال في وذمة وارتفاع ضغط الدم وبول الدم والبروتين البول، وضعف الشهية وغيرها من الأمراض. بل إنه يمكن أن يرفع من خطر الحياة. بحيث، والمرضى هم في حاجة ماسة لعلاج فعال.
غفر يقف لمعدل الترشيح الكبيبي يظهر درجة وظيفة الكلى. عندما يكون هناك فقط 15٪ غفر اليسار، كمية كبيرة من السموم والنفايات سوف تراكمت في الجسم تدريجيا، وهذا بدوره سيجعل المزيد من الأضرار التي لحقت الخلايا والأنسجة الكامنة الكلى.
بحيث، إذا كنت لا تريد الخضوع لغسيل الكلى، يجب تنظيف جميع السموم والنفايات أولا باستثناء الإصرار على اتباع نظام غذائي صحي ونمط الحياة. في الصين، يمكن للمرضى الحصول على علاج إزالة السموم بدلا من غسيل الكلى للقضاء على السموم وتخفيف الأعراض. ما هو أكثر من ذلك، والسموم إزالة العلاج قادر على حماية الكلى مع آثار جانبية أقل.
وفي الوقت نفسه، إذا كان المرضى أيضا القيام الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى مثل دورة العلاج، حمام القدم، والعلاج الكى والعلاج المناعي، يمكن إصلاح الكلى التالفة بشكل أفضل.
هل تتساءل كيف تعمل هذه المعالجة لعلاج المرضى؟
هنا سوف أعرض فقط الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي لك. العلاج التطبيق الخارجي يمكن أن تأخذ وظيفة توسيع الأوعية الدموية، وذوبان ركود الدم، وإزالة السوائل من مساحات الخلايا وتعزيز الدورة الدموية. وبالتالي، فإن المزيد من الدم تتدفق من خلال الكلى، والتي سوف تجلب ما يكفي من الأوكسجين والمواد المغذية إلى الكلى. في وقت لاحق، سيتم إصلاح الكلى وسيتم تحسين وظيفة الكلى شيئا فشيئا.
عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لمتلازمة الكلوية مع غفر 15٪، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق