احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى في الناس مع فسغس


كما يدرك مرضى فسغس عيوب غسيل الكلى، المزيد والمزيد من الناس يبحثون العلاجات البديلة. في حين، ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى في الناس مع فسغس؟
فسغس (البؤري التجمعي الكبيبي التصلب) هو نوع من أمراض الكلى الكبيبي في بعض الكبيبات الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لتصفية الدم. وبالتالي، فإن المرضى لديهم الكثير من السموم والنفايات التي تراكمت في الجسم، والكثير من الأمراض مثل بروتينية، وبول الدم، وفقدان الشهية وهلم جرا، حتى لديهم خطر الموت. وبالتالي، يضطر المرضى للقيام علاجات فعالة في أقرب وقت ممكن.
في الواقع، هناك طريقتان نظريا لوقف غسيل الكلى. واحد هو أن تحل محل وظيفة غسيل الكلى لإزالة جميع الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم بشكل طبيعي. والآخر هو لتحسين وظيفة الكلى، وبالتالي، لا حاجة لغسيل الكلى.
لهذه الحالة، عمل عدد من خبراء الكلى معا لأكثر من 30 عاما وطرح سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على استبعاد الأشياء الضارة، وإصلاح الخلايا الكلوية المريضة والأنسجة، واستعادة وظائف الكلى وهلم جرا.
وتشمل هذه العلاجات الطبيعية علاج إزالة السموم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج حمام كامل، والعلاج حمام القدم، والعلاج دورة، العلاج المناعي، وما إلى ذلك منذ يتم انتخاب جميع الأعشاب المستخدمة في العلاجات على أساس المرض الحالي للمرضى الظروف، لذلك، والمرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلاجات مجتمعة أن تأخذ تأثير أفضل.
هل لديك متلازمة الكلوية؟ هل تعاني من الآثار الجانبية للغسيل الكلوي؟ هل تريد الحصول على علاج بديل لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الدواء لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق