احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرة واحدة يظهر التهاب الكلية المزمن، ما يجب أن أدفع الانتباه


"مرحبا دكتور. أنا التهاب الكلية المزمن. هل هناك علاج بالنسبة لي؟ ما الذي يجب أن أهتم به يوميا؟ يرجى التكرم تشير. "
مرة واحدة يظهر التهاب الكلية المزمن، يجب على المرضى اتباع خطة النظام الغذائي الصحيح وأسلوب المعيشة أولا. وأيضا، هناك حاجة إلى علاج فعال من قبل المرضى.
كما نعلم جميعا، التهاب الكلية المزمن هو نوع من اضطراب الكلى التي هناك بعض الالتهابات في الكلى. وسوف يتطور التهاب الكلية المزمن إلى الفشل الكلوي ببطء. عادة، في المرحلة الحادة من التهاب الكلية المزمن، والمرضى لديهم ارتفاع ضغط الدم، وذمة، بروتينية، بيلة دموية وأعراض أخرى. في بعض الأحيان، سوف تظهر هذه الأعراض مرارا وتكرارا.
لذلك، فإنه هو خيار أفضل للمرضى لاتخاذ العلاج بالسموم إزالة. ويمكن أن تساعد المرضى تبديد التهاب الكلى، وإزالة السموم والنفايات من الجسم، والقضاء على المجمعات المناعية الزائدة ومكملات من الدم، وما إلى ذلك، وبالتالي فإن الكلى سوف تكون محمية من الإصابة والأعراض هي تحت السيطرة . وبالإضافة إلى ذلك، السموم إزالة العلاج له آثار جانبية أقل.
الى جانب ذلك، العلاج المناعي الذي يتكون ست خطوات: التشخيص الدقيق، الاسود المناعي، والتكيف المناعي، وإزالة المناعة، والتسامح المناعي والحماية المناعية يمكن أن تستخدم للمرضى وذلك لتعزيز الكلى لاستعادة بشكل جيد.
وفي الوقت نفسه، فإن المرضى تجربة الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي. خلال العلاج، يجب على المرضى تقع على اثنين من الحقائب الطبية التي مليئة مسحوق الأعشاب الصينية والتمتع عملية العلاج. وبالتالي، سيتم إصلاح الخلايا والأنسجة الذاتية المريضة ولكن لا ميتة شيئا فشيئا. لأن جميع الأعشاب المستخدمة في العلاج يتم انتقاؤها على أساس مرض المرضى الظروف، فإنه ليس لديه ردود فعل سلبية واضحة على المرضى.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم تحويل الأعراض ويمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.
إذا كان لديك أي الألغاز حول الوجبات الغذائية، وعادات المعيشة، والمضاعفات والعلاجات من التهاب الكلية المزمن، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق