احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يحدث إذا كانوا يحصلون على غسيل الكلى


لمرضى أمراض الكلى، وخاصة مرضى الفشل الكلوي، يتساءلون أنه عندما يجب عليهم الذهاب لغسيل الكلى على الفور، أن ما يحدث إذا كانوا يحصلون على غسيل الكلى، وهذا هو أي علاج بديل لغسيل الكلى بالنسبة لهم.
سريريا، ما إذا كان يجب على المرضى القيام غسيل الكلى هو في المدى من العديد من العوامل، ومستوى الكرياتينين وكذلك المضاعفات. بحيث، والتمسك النظم الغذائية الصحية ونمط الحياة يمكن أن يؤخر الوقت المرضى بدء غسيل الكلى. أيضا، يمكن علاج فعال يساعد المرضى يرفض غسيل الكلى بشكل طبيعي.
وفقا للدراسات السريرية، غسيل الكلى يمكن أن تحفز الحكة في الجلد، وتشنجات العضلات، وضعف الشهية وغيرها من الأمراض. ما هو أسوأ، فإن كمية البول يكون أقل وأقل مع غسيل الكلى وأخيرا، فإن زرع الكلى تكون الطريقة الوحيدة لإنقاذ المرضى. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من الصعب بالنسبة للمرضى للحصول على الكلى مطابقة وصحية من الشرف. وبالتالي، غسيل الكلى ليست وسيلة جيدة لعلاج مرضى الكلى.
في واقع الأمر، نظرا لقصور غسيل الكلى، والأساتذة الكلوي من مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ عملت معا لأكثر من 30 عاما لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. حتى تعرف، سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تحتوي على علاج إزالة السموم، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، علاج الأعشاب الصينية الشفوية، حمام القدم، دورة العلاج، تبخير العلاج وهلم جرا وضعت وتحسين لعلاج مرضى الكلى بشكل أفضل.
إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية لأمراض الكلى، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات مباشرة.
وبصفة عامة، فإن العلاجات التي سيتم تطبيقها على المرضى يرتبط مع مرض المرضى الظروف الصحيحة. أيضا، جميع الأعشاب المستخدمة في العلاجات التقطت من الطبيعية. لذلك، هذه العلاجات لها ردود فعل سلبية أقل.
عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى العيش حياة ذات جودة عالية دون الحاجة لغسيل الكلى.
هل لديك مشكلة في الكلى؟ هل تريد الحصول على العلاج الطبيعي بدلا من غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق