احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي الكرياتينين هو 630، خيار العلاج الذي هو مفيد بالنسبة لي


لدي الكلى المريضة، ارتفع مستوى الكرياتينين إلى 630، ما هي خيارات العلاج مفيدة بالنسبة لي؟ وبالنسبة لغالبية المرضى الذين هم في هذه الحالة، يمكن للأطباء توفر لهم غسيل الكلى، ولكن غسيل الكلى هو في الواقع - ليس الخيار الوحيد.

أي نوع من العلاج يمكن أن يكون خيارا للمريض مع الكرياتينين 630؟

غسيل الكلى هي واحدة من الطرق الأكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، وهذا سيكون الخيار الأول. مع هذا العلاج، ويمكن للمريض تخفيف الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، وذلك ليكون لها حياة أفضل. ولكن بسبب الآثار الجانبية، وبعض المرضى لا يمكن أن يتسامح مع هذا الأسلوب من العلاج. لذلك، وهنا سوف أعرض لكم لتأثير آخر للعلاج من مرض في الكلى، وهو mikromikterialnuyu Osmotherapy الطب.

ما هو Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني وكيف أن هذا العلاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 630؟

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني - بدعة من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، مختلفة من العلاجات الأخرى، يتم تطبيقه على الخارج من الجسم.

مكافحة تخثر الدم، تخثر الدم، الأوعية الدموية المضادة للالتهابات وزيادة أنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية المتبقي من مزيد من الضرر، وبالتالي تحسين وظائف الكلى. مع تحسين وظائف الكلى وجميع الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، بما في ذلك مستويات عالية من الكرياتينين، سوف تنخفض تدريجيا. وهكذا، يمكن للمريض التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج من مرض في الكلى أو ترغب في خفض مستوى الكرياتينين في الدم دون غسيل الكلى، ويمكنك أن ترسل لنا بريد إلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق