احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن لمريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.4 غسيل الكلى تأخير


وكان مستوى الكرياتينين والدي 5.4 ملغ / دل، والآن هناك بعض الأعراض مثل بروتينية، بيلة دموية وذمة. وقال طبيبه أنه قد تكون هناك حاجة لغسيل الكلى في المستقبل القريب. أريد أن أعرف إذا كان والدي يمكن تأخير أو تجنب غسيل الكلى.

يمكن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.4 تأخير / تجنب غسيل الكلى؟

في العيادة، والكرياتينين 5.4 يعني أن أكثر من نصف وظائف الكلى قد ضاعت. وهكذا، والكرياتينين 5.4 هو قيمة خطيرة، إذا تركت دون علاج، وينبغي أن مرضى غسيل الكلى تبدأ عندما كلاهم لا يمكن الحصول عليها للحفاظ على حياة طبيعية.

ومع ذلك، إذا كان المريض يستطيع أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتأخير غسيل الكلى، وحتى لتجنب ذلك.

كيفية تأخير / تجنب غسيل الكلى للمريض مع الكرياتينين 5.4؟

كما ذكرنا أعلاه، العلاج المناسب يمكن أن تساعد المريض على تجنب غسيل الكلى. هنا أنصحك Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني، بدعة من الأعشاب الطب الصيني التقليدي.

مكافحة تخثر الدم، تخثر الدم، مضاد للالتهابات وزيادة الأوعية الدموية هذا العلاج يمكن أن تخلق بيئة جيدة لاستعادة وظيفة الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر. وهكذا، يمكن وقف تطور هذا المرض، حتى عكس. في أقرب وقت المرض وغني عن الجانب الجيد، فإن المريض لم تعد هناك حاجة للقلق بشأن غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لعلاج القصور الكلوي أو ترغب في خفض مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق